مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الفرنسي ( الفيلسوف الفرنسي )
    جان ماري مولّر: فيلسوف فرنسي لاعنفي مختص بفكر غاندي. وهو مدير الدراسات في معهد البحث عن حل لاعنفي، وعضو مؤسس للحركة من أجل بديل لاعنفي، وعضو لجنة رعاية التنسيق الفرنسي من أجل عقد ثقافة السلام واللاعنف

    جان ماري مولر

    جان ماري مولر

    الفيلسوف الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على عالم حساب و مهندس ( عالم حساب و مهندس )
    أبو كامل شجاع بن أسلم بن محمد بن شجاع هو عالم مسلم عربي مصري، يعرف أيضا باسم أبي كامل الحاسب، وهو مهندس وعالم بالحساب. عاش في القرن الثالث الهجري، ولم تذكر عنه المصادر العربية القديمة ما يزيل الغموض المحيط بتاريخ حياته. جاء في كتاب (أخبار العلماء بأخبار الحكماء): (وكان فاضل وقته، وعالم زمانه، وحاسب..

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    عالم حساب و مهندس
    المزيد

    تعرّف على ( )

    أحمد الطيب
    المزيد

    تعرّف على المؤرخ الاسكتلندي ( المؤرخ الاسكتلندي )
    ديفيد هيوم، فيلسوف واقتصادي ومؤرخ اسكتلندي وشخصية مهمة في الفلسفة الغربية وتاريخ التنوير الاسكتلندي. اشتهر كمؤرخ بداية، لكن الأكاديميين في السنوات الأخيرة ركزوا على كتاباته الفلسفية. وكان كتابه تاريخ إنكلترا مرجعا للتاريخ الإنكليزي لسنوات طويلة

    دايفيد هيوم

    دايفيد هيوم

    المؤرخ الاسكتلندي
    المزيد

    تعرّف على عالم في الفلك و الرياضيات و الهندسة ( عالم في الفلك و الرياضيات و الهندسة )

    ثابت بن قرة

    ثابت بن قرة

    عالم في الفلك و الرياضيات و الهندسة
    المزيد

    تعرّف على المخترع الامريكى ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي

    إيغور سيكورسكي

    المخترع الامريكى
    المزيد

    تعرّف على لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية ( لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية )
    (من 12 فبراير 1809م - 15 أبريل 1865م) كان الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1861م إلى 1865م. بالرغم من قصر الفترة الرئاسية للرئيس لينكون إلا أنه استطاع قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح بإعادة الولايات التي انفصلت عن الاتحاد بقوة السلاح، والقضاء على الحرب الأهلية الأمريكية.

    إبراهام لينكولن

    إبراهام لينكولن

    لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد الشريف
    المزيد

    تعرّف على أستاذ ( أستاذ )
    ماجيستير اللغة الالمانية والعلوم السياسية والاستشراق من جامعة هامبورغ شمال المانيا عضو في الجمعية الاتحادية للمترجمين الفوريين والمترجمين التحريريين (BDÜ) مـدرب لغة المانية محترف مشرف لإمتحانات معتمد من قبل معهد جوته للإشراف على الإمتحانات مدرب في فريق تعلم اللغة الالمانية في الكويت (LGK) بالتعاون..

    محمد شحاتة

    محمد شحاتة

    أستاذ
المزيد ...

تصنيفات: