مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف اليوناني ( الفيلسوف اليوناني )
    فيثاغورس هو فيلسوف وعالم رياضيات يوناني، مؤسس الحركة الفيثاغورية كما يعرف بمعادلته الشهيرة. اتتنا معلومات حوله من كتب كتبت قرون بعد وفاته، لذلك لا يوجد معلومات موثقة حول افكاره واعماله

    فيثاغورس

    فيثاغورس

    الفيلسوف اليوناني
    المزيد

    تعرّف على الشيخ الدكتور ( الشيخ الدكتور )
    داعية إسلامي. إهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحدايث الدار الآخرة.

    عمر عبد الكافي

    عمر عبد الكافي

    الشيخ الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )
    Autodesk Student Ambasssor​ Autodesk Certified Instructor(ACI) Autodesk Revit Arch. Certified Professional Autodesk Revit Str. Certified Professional

    رائد الرعوي

    رائد الرعوي

    المهندس
    المزيد

    تعرّف على الشاعر و الناقد الأمريكي ( الشاعر و الناقد الأمريكي )
    إدغار آلان بو (بالإنجليزية: Edgar Allan Poe) ء(19 يناير 1809 -7 أكتوبر 1849 م) شاعر وكاتب قصص قصيرة وناقد أمريكي، وأحد رواد الرومانسية الأمريكية. ولد عام 1809 م في مدينة بوسطن في ولاية ماساشوستس. وأكثر ما اشتهر به قصص الفظائع والأشعار

    ادجار الن بو

    ادجار الن بو

    الشاعر و الناقد الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على داعية إسلامي ( داعية إسلامي )

    حسن الحسيني

    حسن الحسيني

    داعية إسلامي
    المزيد

    تعرّف على كاتب إيراني ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت

    صادق هدايت

    كاتب إيراني
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف و الفقيه ( الفيلسوف و الفقيه )
    هو فيلسوف و طبيب و فقيه و قاضي و فلكي و فيزيائي أندلسي. نشأ في أسرة من أكثر الأسر وجاهة في الأندلس والتي عرفت بالمذهب المالكي، حفظ موطأ مالك، وديوان المتنبي.ودرس الفقه على المذهب المالكي والعقيدة على المذهب الأشعري .

    ابن رشد

    ابن رشد

    الفيلسوف و الفقيه
    المزيد

    تعرّف على المخترع ( المخترع )
    ستيفن بول "ستيف" جوبز (بالإنجليزية: Steven Paul Jobs)؛ (24 فبراير 1955 - 5 أكتوبر 2011) مخترع وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار ثم عضوا في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته..

    ستيف جوبز

    ستيف جوبز

    المخترع
    المزيد

    تعرّف على من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم ( من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم )
    ستيفن ويليام هوكينج,ولد في أكسفورد، إنجلترا (8 يناير 1942 - 14 مارس 2018)، هو من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم، درس في جامعة أكسفورد وحصل منها على درجة الشرف الأولى في الفيزياء، أكمل دراسته في جامعة كامبريدج للحصول على الدكتوراه في علم الكون، له أبحاث نظرية في علم الكون وأبحاث في..

    ستيفن هوكينج

    ستيفن هوكينج

    من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم
المزيد ...

تصنيفات: