مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    أحمد سليمان

    أحمد سليمان

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على عالم دين إسلامي أزهري ( عالم دين إسلامي أزهري )
    علي جمعة محمد عبد الوهّاب الشهير بـعلي جمعة -عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف- هو عالم دين إسلامي أزهري مصري الجنسية، من مواليد 3 مارس 1952 بمحافظة بني سويف. شغل منصب مفتي الديار المصرية خلال الفترة من 2003 إلى 2013؛ اشتهر بالعديد من الفتاوي الدينية والآراء المجددة. اختير ضمن أكثر خمسين شخصية مسلمة تأثيرا..

    علي جمعة

    علي جمعة

    عالم دين إسلامي أزهري
    المزيد

    تعرّف على معلم الفنون القتالية ( معلم الفنون القتالية )
    بروس لي الملقب بـالتنين الصغير هو ممثل فنون قتالية صيني الأصل وأمريكي الجنسية معلم للفنون القتالية ويعتبر الأكثر شهرة في مجال الفنون القتالية

    بروس لي

    بروس لي

    معلم الفنون القتالية
    المزيد

    تعرّف على الداعية و الباحث الجيولوجى ( الداعية و الباحث الجيولوجى )
    زغلول راغب محمد النجار هو داعية إسلامي يركز على الإعجاز العلمي في النصوص المقدسة الإسلامية، أكاديميا، فإنه باحث جيولوجيا مصري درس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكرّم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض. زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس..

    زغلول النجار

    زغلول النجار

    الداعية و الباحث الجيولوجى
    المزيد

    تعرّف على الجنرال الامريكي ( الجنرال الامريكي )
    جون ألين جنرال أمريكي وهو جنرال أربع نجوم مشاة بحرية أمريكي من مواليد. آخر منصب عسكري شغله هو قائد قوة المساعدة الدولية في أفغانستان من يوليو تموز 2011 -شباط 2013. وقد رشح لمنصب القائد الأعلى لقوات حلف الناتو في أوروبا أوائل 2013

    جون الين

    جون الين

    الجنرال الامريكي
    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني ( شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني )
    من أدباء وشعراء المهجر، ولد في بلدة بشري في شمال لبنان ونشأ فقيرا، كانت والدته كاميلا في الثلاثين من عمرها عندما ولد وكان والده خليل هو زوجها الثالث. ولم يتلق التعليم الرسمي خلال شبابه في متصرفية جبل لبنان. هاجر صبيا مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليدرس الأدب وليبدأ مسيرته الأدبية،..

    جبران خليل جبران

    جبران خليل جبران

    شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو الدرداء الأنصاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي وفقيه وقاضي وقارئ قرآن وأحد رواة الحديث النبوي، وهو من الأنصار من بني كعب بن الخزرج بن الحارث بن الخزرج. أسلم متأخرا يوم بدر، ودافع عن النبي يوم أحد، وشهد ما بعد ذلك من المشاهد، وكان من المجتهدين في التعبد وقراءة القرآن. رحل إلى الشام بعد فتحها ليعلّم الناس..

    أبو الدرداء الأنصاري

    أبو الدرداء الأنصاري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حسن عبدالعزيز
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الأمريكيان ( المخترعان الأمريكيان )
    أورفيل وويلبر رايت هما مخترعان أمريكيان ينسب إليهما معظم المؤرخون اختراع أول طائرة والقيام بأول تجربة طيران ناجحة عن طريق آلة أثقل من الهواء في 17 ديسمبر 1903. وبعد عدة سنوات من طيرانهما الناجح تنبهت الحكومة الأمريكية إلى أهمية الطيران وإمكاناته الواسعة. كما استقبل المخترعان في فرنسا استقبال الأبطال...

    الأخوان رايت

    الأخوان رايت

    المخترعان الأمريكيان
المزيد ...

تصنيفات: