مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رائد فى التنمية البشرية الدكتور ( رائد فى التنمية البشرية الدكتور )
    طارق السويدان باحث وكاتب، وداعية إسلامي، ومؤرخ، وإعلامي، ومدرب في الإدارة والقيادة، اشتهر ببرامجه التلفزيونية التي تتناول التاريخ الإسلامي والفكر وتنمية القدرات والأداء والقيادة

    طارق السويدان

    طارق السويدان

    رائد فى التنمية البشرية الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المفكر ( المفكر )
    بوكر تي واشنطن ولد عبدا في مزرعة ب مقاطعة فرانكلين في 5 أبريل 1856 وتوفي بمدينة توسكيجي في 14 نوفمبر 1915 هو كاتب ومدافع عن حقوق الأميركيين السود. رتفع ليصبح واحد من أكثر المفكرين تأثيرا في أواخر القرن ال19

    بوكر تي واشنطن
    المزيد

    تعرّف على من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم ( من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم )
    ستيفن ويليام هوكينج,ولد في أكسفورد، إنجلترا (8 يناير 1942 - 14 مارس 2018)، هو من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم، درس في جامعة أكسفورد وحصل منها على درجة الشرف الأولى في الفيزياء، أكمل دراسته في جامعة كامبريدج للحصول على الدكتوراه في علم الكون، له أبحاث نظرية في علم الكون وأبحاث في..

    ستيفن هوكينج

    ستيفن هوكينج

    من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم
    المزيد

    تعرّف على الفقية و المفسر ( الفقية و المفسر )
    أبو عبد الله محمّد بن صالح بن محمّد بن سليمان بن عبد الرّحمن العثيمين الوهيبي التميمي (29 مارس 1929 - 11 يناير 2001).[1] ولد في ليلة 27 رمضان عام 1347 هـ، في عنيزة إحدى مدن القصيم. جده عثمان اشتهر بعثيمين فصارت الأسرة تنسب لهذا الجد

    ابن عثيمين

    ابن عثيمين

    الفقية و المفسر
    المزيد

    تعرّف على أديب وناشط سياسي ماركسي روسي ( أديب وناشط سياسي ماركسي روسي )
    ويعرف باسم مكسيم غوركي (Максим Горький)؛ (28 مارس 1868 - 18 يونيو 1936)، أديب وناشط سياسي ماركسي روسي، مؤسس مدرسة الواقعية الاشتراكية التي تجسد النظرة الماركسية للأدب حيث يرى أن الأدب مبني على النشاط الاقتصادي في نشأته ونموه وتطوره، وأنه يؤثر في المجتمع بقوته الخاصة، لذلك ينبغي توظيفه في خدمة المجتمع. كما تم..

    مكسيم غوركي

    مكسيم غوركي

    أديب وناشط سياسي ماركسي روسي
    المزيد

    تعرّف على مؤلف ومطور في تحسين الذات ( مؤلف ومطور في تحسين الذات )
    هو كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 وتوفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين نشـأ ديـل كـارنيجى في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجى وأمـاندا إليزابيث هاربيسون منذ عام 1912 وديل كارنجي..

    ديل كارنيجي

    ديل كارنيجي

    مؤلف ومطور في تحسين الذات
    المزيد

    تعرّف على كاتب وفيلسوف يوناني ( كاتب وفيلسوف يوناني )
    كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير - 1883) - توفى (26 أكتوبر - 1957)،اشتهر بروايته " زوربا اليوناني " التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم " زوربا اليوناني " للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم " الإغواء الأخر للمسيح " للمخرج مارتن..

    نيكوس كازانتزاكيس

    نيكوس كازانتزاكيس

    كاتب وفيلسوف يوناني
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    ياسين التهامى

    ياسين التهامى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على المصارع ( المصارع )
    عادل علام هو مصارع أمريكي محترف من أصول باكستانية، حاليا يعمل في دبليو دبليو إي، حيث يشارك في عرض راو في قسم فئة الوزن المتوسط ويصارع تحت أسم مصطفى علي. هو أول مصارع باكستاني والوحيد الذي دخل دبليو دبليو إي في التاريخ.

    مصطفي علي

    مصطفي علي

    المصارع
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء البريطانى ( رئيس الوزراء البريطانى )
    هو رئيس وزراء المملكة المتحدة من العام 1940 وحتى العام 1945 (إبان الحرب العالمية الثانية). وفي عام 1951 تولى تشرشل المنصب ذاته إلى عام 1955.

    ونستون تشرشل

    ونستون تشرشل

    رئيس الوزراء البريطانى
المزيد ...

تصنيفات: