مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ممثلة مسرحية وفاعلة خير ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن

    أودري هيبورن

    ممثلة مسرحية وفاعلة خير
    المزيد

    تعرّف على ( )

    أحمد حسونة
    المزيد

    تعرّف على الشيخ ( الشيخ )
    محمد حسين يعقوب داعية إسلامي سلفي مصري، له العديد من المحاضرات والمؤلفات، واشتهر بإلقائه الدورس في المساجد، وتقديم البرامج الإسلامية على القنوات الفضائية مثل: قناة الناس وقناة الرحمة الفضائية

     محمد حسين يعقوب
    المزيد

    تعرّف على مغنية امريكية ( مغنية امريكية )
    (ولدت في 19 من يناير، عام 1946م) مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، ومؤلفة، وعازفة للعديد من الآلات، وممثلة، ومحسنة، وهي معروفة بعملها في موسيقى الريف. وقد ألّفت أكثر من 3000 أغنية

    دولي بارتون

    دولي بارتون

    مغنية امريكية
    المزيد

    تعرّف على عالم التنمية البشرية ( عالم التنمية البشرية )
    إيهاب ماجد رائد من رواد التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مؤسسة خطوات للتنمية البشرية والاستشارات التسويقية.

    ايهاب ماجد

    ايهاب ماجد

    عالم التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    PHD Specialist of information technology and manager project

    سيف قاسم

    سيف قاسم

    دكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
    المزيد

    تعرّف على لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي ( لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي )
    (14 من أكتوبر 1910م- 4 من يونيو 2010م) هو لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي. لقب بـ "ساحر ويستوود، وفاز بعشر بطولات وطنية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات خلال 12 عاما لسبع مرات على التوالي— كمدرب فريق جامعة كاليفورنيا لكرة السلة (UCLA)، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل. وخلال هذه الفترة، فاز فريقه في 88 مباراة متتالية. وحصل على..

    جون وودن

    جون وودن

    لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي
المزيد ...

تصنيفات: