مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المدرب ( المدرب )
    أنس العبدة ؛ سياسي معارض سوري و رئيس " الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية " منذ انتخابه في 5 مارس 2016 كما أنه مؤسس حزب حركة العدالة والبناء السوري المعارض و رئيسه منذ تأسيسه في المهجر عام 2006

    أنس عبده

    أنس عبده

    المدرب
    المزيد

    تعرّف على الرحالة الايطالى ( الرحالة الايطالى )
    كريستوف كولومبوس , ولد (31 أكتوبر 1451 - 20 مايو 1506) رحالة إيطالي مشهور، ينسب إليه اكتشاف العالم الجديد (أمريكا). ولد في مدينة جنوة في إيطاليا ودرس الرياضيات والعلوم الطبيعية (وربما الفلك أيضا) في جامعة بافيا. عبر المحيط الأطلسي ووصل الجزر الكاريبية في 12 أكتوبر 1492م لكن اكتشافه لأرض القارة الأمريكية الشمالية..

    كريستوفر كولومبوس

    كريستوفر كولومبوس

    الرحالة الايطالى
    المزيد

    تعرّف على العالم والباحث الدكتور ( العالم والباحث الدكتور )
    فيلسوف وطبيب وكاتب مصري. هو مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، منالأشراف وينتهي نسبه إلى علي زين العابدين. توفي والده عام 1939 بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 وتخصّص في الأمراض الصدرية

    مصطفى محمود

    مصطفى محمود

    العالم والباحث الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المؤرخ الاسلامي الكبير ( المؤرخ الاسلامي الكبير )
    عز الدين أبي الحسن الجزري الموصلي (555-630 هـ) المعروف بـ ابن الأثير الجزري، مؤرخ إسلامي كبير، عاصر دولة صلاح الدين الأيوبي، ورصد أحداثها ويعد كتابه الكامل في التاريخ مرجعا لتلك الفترة من التاريخ الإسلامي.

    أبن الاثير

    أبن الاثير

    المؤرخ الاسلامي الكبير
    المزيد

    تعرّف على لاعب هوكي الجليد ( لاعب هوكي الجليد )
    لاعب هوكي الجليد المحترف والمدرب الكندي السابق. لعب عشرين موسما في دوري الهوكي الوطني (NHL) في أربعة فرق بدءا من عام 1979م إلى 1999م. وقد لقب بلقب "الأعظم" كما وصفه العديد من محرري المجلات الرياضية واللاعبون واتحاد الهوكي الوطني نفسه كـ"أعظم لاعب هوكى". ويعتبر أعظم مسجلي النقاط في تاريخ دوري الهوكي..

    واين جريتزكي

    واين جريتزكي

    لاعب هوكي الجليد
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى

    روبرت كيوساكى

    المؤلف والمحاضر
    المزيد

    تعرّف على السياسى الامريكى ( السياسى الامريكى )
    روبرت فرانسيس كينيدي الملقب "بوبي" شقيق الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي وأخ السناتور الديموقراطي الراحل إدوارد كنيدي، تقلد منصب سناتور لولاية نيويورك بين سنة 1965 إلى اغتياله في سنة 1968. ينتمي إلى عائلة كينيدي العريقة الإيرلندية الأصل وكاثوليكية الديانة وهي من العوائل الثرية السياسية في أميركا أذ..

    روبرت كينيدى

    روبرت كينيدى

    السياسى الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    حاصل على الماجستير و الدكتوراة في طاقة العقل البشري من جامعة اريزونا في الولايات المتحدة .

    أحمد عمارة

    أحمد عمارة

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على القارئ والمبتهل ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار

    نصر الدين طوبار

    القارئ والمبتهل
    المزيد

    تعرّف على رائد و مدرب التنمية البشرية ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد

    أحمد أمجد

    رائد و مدرب التنمية البشرية
المزيد ...

تصنيفات: