مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مستشار تعليمى ( مستشار تعليمى )
    متخرج من جامعة عين شمس مستشار تعليمى فى مكتب التربية العربى لدول الخليج

    سويفي فتحى

    سويفي فتحى

    مستشار تعليمى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك و رياضيات ( عالم فلك و رياضيات )

    أبو جعفر الخازن

    أبو جعفر الخازن

    عالم فلك و رياضيات
    المزيد

    تعرّف على الاديب و الشاعر ( الاديب و الشاعر )
    ولد العقاد في أسوان في 29 شوال 1306 هـ - 28 يونيو 1889، لأم من أصول كردية أسس بالتعاون مع إبراهيم المازني وعبد الرحمن شكري "مدرسة الديوان"، وكانت هذه المدرسة من أنصار التجديد في الشعر والخروج به عن القالب التقليدي العتيق.

    عباس محمود العقاد

    عباس محمود العقاد

    الاديب و الشاعر
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    أرتور شوبنهاور فيلسوف ألماني، معروف بفلسفته التشاؤمية، فما يراه بالحياة ما هو إلا شر مطلق، فقد بجل العدم وقد عرف بكتاب العالم إرادة وفكرة، أو العالم إرادة وتمثلا في بعض الترجمات الأخرى، والذي سطر فيه فلسفته المثالية التي يربط فيها العلاقة بين الإرادة

    أرتور شوبنهاور

    أرتور شوبنهاور

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على اول رئيس وزراء هندى ( اول رئيس وزراء هندى )
    جواهر لال نهرو، (بالهندية: जवाहरलाल नेहरू), ولد في 14 نوفمبر 1889 وتوفي في 27 مايو 1964 يعد نهرو أحد زعماء حركة الاستقلال في الهند، وأول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال، وشغل المنصب من 15 أغسطس 1947 حتى وفاته, شغل أيضا منصب وزير الخارجية والمالية, وهو أحد مؤسسي حركة عدم الانحياز العالمية عام 1961.

    جواهر لالا نهرو

    جواهر لالا نهرو

    اول رئيس وزراء هندى
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    ابن حاتم الطائي الذي كان يضرب به المثل، في الجود والكرم وقد كان أبوه من أجود وأكرم العرب. تولى عدي: رئاسة قومه قبيلة طيء بعد وفاة أبيه في أرض الجبلين: أجا وسلمى وهي: منطقة حائل حاليا. كان نصرانيا ثم أسلم، وهو من صحابة النبي محمد.

    عدي بن حاتم الطائي

    عدي بن حاتم الطائي

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على المحاضر التحفيذي ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون

    لس براون

    المحاضر التحفيذي
    المزيد

    تعرّف على الجنرال الامريكي ( الجنرال الامريكي )
    جون ألين جنرال أمريكي وهو جنرال أربع نجوم مشاة بحرية أمريكي من مواليد. آخر منصب عسكري شغله هو قائد قوة المساعدة الدولية في أفغانستان من يوليو تموز 2011 -شباط 2013. وقد رشح لمنصب القائد الأعلى لقوات حلف الناتو في أوروبا أوائل 2013

    جون الين

    جون الين

    الجنرال الامريكي
المزيد ...

تصنيفات: