مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    ولد السيد (ساندرز)، مؤسس سلسلة مطاعم كنتاكي، في مقاطعة هينريفيل بولاية إنديانا الأمريكية، وقد عمل على مدى سنوات عمره في عدة وظائف وصناعات مختلفة. وقد طور (ساندرز) فكرة قطع الدجاج المقلي الشهيرة في العام 1930

    هارلند دافيد ساندرز

    هارلند دافيد ساندرز

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على كاتب وفيلسوف يوناني ( كاتب وفيلسوف يوناني )
    كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير - 1883) - توفى (26 أكتوبر - 1957)،اشتهر بروايته " زوربا اليوناني " التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم " زوربا اليوناني " للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم " الإغواء الأخر للمسيح " للمخرج مارتن..

    نيكوس كازانتزاكيس

    نيكوس كازانتزاكيس

    كاتب وفيلسوف يوناني
    المزيد

    تعرّف على رائد و مدرب التنمية البشرية ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد

    أحمد أمجد

    رائد و مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على عالم الفيزياء الالماني ( عالم الفيزياء الالماني )
    جورج سيمون جورج أوم (26 مارس -1787 - 1854)، هو عالم فيزياء ألماني. تخصص في العلوم عامة وفي الفيزياء بشكل خاص. قام بالتدريس في عدة معاهد آخرها في ميونخ.

    جورج سيمون أوم

    جورج سيمون أوم

    عالم الفيزياء الالماني
    المزيد

    تعرّف على العالم الفيزيائى ( العالم الفيزيائى )
    ألبرت أينشتاين (بالألمانية: Albert Einstein‏) ‏ (14 مارس 1879 – 18 أبريل 1955) ألماني سويسري أمريكي الجنسية، يهودي الديانة, أحد أهم العلماء في الفيزياء. يشتهر بأبو النسبية كونه واضع النظرية النسبية الخاصة و النظرية النسبية العامة

    البرت اينشتاين

    البرت اينشتاين

    العالم الفيزيائى
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الأمريكيان ( المخترعان الأمريكيان )
    أورفيل وويلبر رايت هما مخترعان أمريكيان ينسب إليهما معظم المؤرخون اختراع أول طائرة والقيام بأول تجربة طيران ناجحة عن طريق آلة أثقل من الهواء في 17 ديسمبر 1903. وبعد عدة سنوات من طيرانهما الناجح تنبهت الحكومة الأمريكية إلى أهمية الطيران وإمكاناته الواسعة. كما استقبل المخترعان في فرنسا استقبال الأبطال...

    الأخوان رايت

    الأخوان رايت

    المخترعان الأمريكيان
    المزيد

    تعرّف على كاتب إيراني ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت

    صادق هدايت

    كاتب إيراني
    المزيد

    تعرّف على الممثل المصري ( الممثل المصري )
    محمد رضا، ممثل مصري، اشتهر بأدوار ابن البلد وأدوار المعلم.

    محمد رضا

    محمد رضا

    الممثل المصري
    المزيد

    تعرّف على الاعلامي ( الاعلامي )
    محمد الوكيل، إعلامي أردني، مقدم البرنامج الإذاعي "بصراحة مع محمد الوكيل" على "ردايو فن" و"إذاعة القوات المسلحة الأردنية" منذ عام 2004م.

    محمد الوكيل

    محمد الوكيل

    الاعلامي
المزيد ...

تصنيفات: