مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المؤلف الامريكى ( المؤلف الامريكى )
    هو مؤلف ومبشر امريكى , ألف كتبا كثيرة ومن اشهرها كتاب بعنوان "قوة التفكير" , يعد ايضا من اهم الشخصيات التى تساعد الفرد على معرفة الطريقة الصحيحة للنجاح وكيفية التفكير الايجابى والتغلب على السلبية والاحباط .

    نورمان فينسنت بيل

    نورمان فينسنت بيل

    المؤلف الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو عبيدة عامر بن عبد الله بن الجراح الفهري القرشي صحابي وقائد مسلم، وأحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، لقّبه النّبيّ محمد بأمين الأمة حيث قال: «إن لكل أمّة أمينا، وإن أميننا أيتها الأمة: أبو عبيدة بن الجراح

    أبو عبيدة بن الجراح

    أبو عبيدة بن الجراح

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر لتعاليم اللغة التركية

    محمد زبدية

    محمد زبدية

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الاديب ( الكاتب و الاديب )
    توفيق الحكيم (9 أكتوبر 1898 - 26 يوليو 1987)ولد في الإسكندرية وتوفى في القاهرة. كاتب وأديب مصري، من رواد الرواية والكتابة المسرحية العربية ومن الأسماء البارزة في تاريخ الأدب العربي الحديث، كانت للطريقة التي استقبل بها الشارع الأدبي العربي نتاجاته الفنية بين اعتباره نجاحا عظيما تارة وإخفاقا كبيرا تارة أخرى..

    توفيق الحكيم

    توفيق الحكيم

    الكاتب و الاديب
    المزيد

    تعرّف على أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة ( أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة )
    الكاتب الرئيسي إعلان الاستقلال (1776) وثالث رئيس للولايات المتحدة (1801–1809). كان متحدثا باسم الديمقراطية، ، نادى بمبادئ الجمهورية وحقوق الإنسان، وكان له تأثير عالمي. في مطلع الثورة الأمريكية، كان عضوا في المؤتمر القاري، ممثلا عن فرجينيا، وفي وقت الحرب كان حاكم فرجينيا (1779–1781). قبل وقت قصير من نهاية الحرب،..

    توماس جفرسون

    توماس جفرسون

    أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    انتسب إلى معهد الفرقان للعلوم الشرعية في دمشق، ونال شهادته. التحق بجامعة الأزهر في القاهرة كلية اللغة العربية وتخرج فيها عام 1982 م. أثناء وجوده في القاهرة حصل على إجازة التجويد من معهد القراءات هناك. التحق بالدراسات العليا في جامعة أم القرى ونال الماجستير والدكتوراه، وقام بتدريس القرآن في جدة.

    أيمن سويد

    أيمن سويد

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على الفنان التشكيلي ( الفنان التشكيلي )
    بابلو رويز بيكاسو رسام ونحات وفنان تشكيلي إسباني وأحد أشهر الفنانين في القرن العشرين وينسب إليه الفضل في تأسيس الحركة التكعيبية في الفن.

    بابلو بيكاسو

    بابلو بيكاسو

    الفنان التشكيلي
    المزيد

    تعرّف على العالم الايطالي المشهور ( العالم الايطالي المشهور )
    ليوناردو دي سير بيرو دا فينشي ‏ كان موسوعيا ينتمي إلى عصر النهضة حيث كان رساما، مهندسا، عالم نبات، عالم خرائط، جيولوجيا، موسيقيا، نحاتا، معماريا وعالما إيطاليا مشهورا

    ليوناردو دا فينشي

    ليوناردو دا فينشي

    العالم الايطالي المشهور
    المزيد

    تعرّف على القائد الحربى الاسلامى ( القائد الحربى الاسلامى )
    عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني (592م - 682م)، أبو عبد الله، ابن سيد بني سهم من قريش العاص بن وائل السهمي وكان داهية من دهاة العرب، وصاحب رأي وفكر، وفارسا من الفرسان، أرسلته قريش إلى الحبشة ليطلب من النجاشي تسليمه المسلمين الذين هاجروا إلى الحبشة فرارا من الكفار وإعادتهم إلى مكة لمحاسبتهم وردهم عن..

    عمرو بن العاص

    عمرو بن العاص

    القائد الحربى الاسلامى
المزيد ...

تصنيفات: