مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الامريكي ( الفيلسوف الامريكي )
    شارل ساندز پيرس سيميائياتي وفيلسوف أمريكي. يعدّ مؤسس الفعلانية أو العملانية مع وليم جيمس. كما يعتبر، إلى جانب فرديناند دي سوسير، أحد مؤسسي السيميائيات المعاصرة.

    شارل ساندز پيرس

    شارل ساندز پيرس

    الفيلسوف الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف والكاتب الروائى ( الفيلسوف والكاتب الروائى )
    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet) المعروف باسم فولتير (بالفرنسية: Voltaire) من مواليد (21 نوفمبر 1694) ووفيات (30 مايو 1778)، فولتير هو اسمه المستعار. كاتب فرنسي عاش في عصر التنوير، وهو أيضا كاتب وفيلسوف ذاع صيته بسبب سخريته الفلسفية الظريفة ودفاعه عن الحريات المدنية خاصة حرية العقيدة.

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    الفيلسوف والكاتب الروائى
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو الحسن علاء الدين علي بن أبي الحزم القرشي الدمشقي الملقب بابن النفيس ويعرف أحيانا بالقرشي بفتح القاف والراء نسبة إلى بلدة (القرش) التي تقع بقرب دمشق .

    ابن النفيس

    ابن النفيس

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    احمد الاعور
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي ( رجل أعمال أمريكي )
    هو رجل أعمال أمريكي ولد في يوم 27 يونيو 1930 في بلدة تيكساركانا، تكساس في الولايات المتحدة رشح نفسه كمسقتل للإنتخابات الرئاسية الأمريكية في سنة 1992.

    روس بيروت

    روس بيروت

    رجل أعمال أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أستاذ المناهج وطرق التدريس المشارك بكلية التربية جامعة حلوان . خبير التدريب ، مدرب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية والعربية

    صلاح عبد السميع
    المزيد

    تعرّف على المؤسس لشركة كرايسلر ( المؤسس لشركة كرايسلر )
    كرايسلر (بالإنجليزية: Chrysler) شركة أمريكية لصناعة السيارات وبدأت في هذا المجال من عام 1914 حتى 1925 تحت اسم دودج ومن عام 1998 حتى 2008 تحت اسم مستقل وهو كرايسلر .. ومازالت شركةكريسلر تحقق نجاح كبيرحتى الان

    والتر كرايسلر

    والتر كرايسلر

    المؤسس لشركة كرايسلر
المزيد ...

تصنيفات: