مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر ( المؤلف والمحاضر )
    واين ولتر داير (10 مايو 1940 في دترويت في مشكان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له كتاب من اهم كتبه في عام 1976 بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ . له كثير من المؤلفات مثل قوة العزيمة , مواطن الضعف لديك , سوف تراه عندما تؤمن .

    واين داير

    واين داير

    المؤلف والمحاضر
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس ( رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس )
    (19 أغسطس 1919 - 24 فبراير 1990) رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس، والتي أسسها والده بيرتي تشارلز فوربس. رأسمالي كبير ومؤمن بالتجارة الحرة في الأسواق. يعشق أسلوب الحياة الصاخب. عاش فوربس حياة ترفيهية مليئة بالبذخ مازال يحكي الناس عنها حتى وقتنا الحالي. عاشق للحفلات وللسفر. يهوى فوربس إنشاء مجموعات خاصة به من..

    مالكوم فوربس

    مالكوم فوربس

    رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    محمد كمال الطوخي إذاعي ومنتج وفنان مصري كان يتمتع بصوت جهوري رخيم وهو والد الفنانة إيمان الطوخي. ولد في 4 نوفمبر 1926 م. له أدوار كثيرة في مسلسلات إذاعية عديدة كما ساهم في برامج عديدة في الإذاعة والتلفزيون. كان أحد أزواج الفنانة الراحلة وداد حمدي الثلاثة. تخرج من معهد التمثيل عام 1949 ليعمل أولا ممثلا..

    محمد الطوخى

    محمد الطوخى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الاديبة والمحاضرة والناشطة ( الاديبة والمحاضرة والناشطة )
    هيلين كيلر (بالإنجليزية: Helen Adams Keller)، ( مواليد 27 يونيو 1880 - 1 يونيو 1968). أديبة ومحاضرة وناشطة أمريكية، وهي تعتبر إحدى رموز الإرادة الإنسانية، حيث إنها كانت فاقدة السمع والبصر، واستطاعت أن تتغلب على إعاقتها وتم تلقيبها بمعجزة الإنسانية لما قاومته من إعاقتها حيث أن مقاومة تلك الظروف كانت بمثابة معجزة.

    هيلين كيلر

    هيلين كيلر

    الاديبة والمحاضرة والناشطة
    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )

    طارق هلال

    طارق هلال

    المهندس
    المزيد

    تعرّف على السياسى البارز ( السياسى البارز )
    موهانداس كرمشاند غاندي (بالإنجليزية:Mohandas Karamchand Gandhi)؛ (2 أكتوبر 1869 - 30 يناير 1948) كان السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند. كان رائدا للساتياغراها وهي مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل، التي تأسست بقوة عقب أهمسا أو اللاعنف الكامل، والتي أدت إلى استقلال الهند وألهمت..

    غاندى

    غاندى

    السياسى البارز
    المزيد

    تعرّف على منظم الإنترنت الأمريكي ( منظم الإنترنت الأمريكي )
    هو منظم الإنترنت الأمريكي الذي عرف لكونه مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة النسخ الاحتياطي والتخزين على الإنترنت دروبوكس (خدمة) ، . وفقا لمجلة فوربس ، صافي ثروته هو 400 مليون دولار أمريكي

    درو هوستون

    درو هوستون

    منظم الإنترنت الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على الداعية والمناظر الاسلامي ( الداعية والمناظر الاسلامي )
    أحمد حسين كاظم ديدات داعية وواعظ ومحاضر ومناظر إسلامي، اشتهر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا و

    احمد ديدات

    احمد ديدات

    الداعية والمناظر الاسلامي
    المزيد

    تعرّف على فقية و محدث مسلم ( فقية و محدث مسلم )

    احمد بن حنبل

    احمد بن حنبل

    فقية و محدث مسلم
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال والمبرمج ( رجل الاعمال والمبرمج )
    وليام هنري غيتس الثالث المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن

    بل جيتس

    بل جيتس

    رجل الاعمال والمبرمج
المزيد ...

تصنيفات: