مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم الكيميائى الدكتور ( العالم الكيميائى الدكتور )
    احمد حسن زويل عالم كيميائي مصري و أمريكي الجنسية حاصل على جائزة نوبل في الكيمياء لسنة 1999 لابحاثه في مجال الفيمتو ثانية . وهو أستاذ الكيمياء وأستاذ الفيزياء في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا.

    احمد زويل

    احمد زويل

    العالم الكيميائى الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المصور ( المصور )
    مصور ، ومدرب تصوير فوتوغرافي كويتي ، يحمل على عاتقه رسالة نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي المدعمة بالقيم في العالم العربي .

    خالد العبدالغفور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    احد أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب والعالميين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن. يعتبر درويش أحد أبرز من ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه. في شعر درويش يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر

    محمود درويش
    المزيد

    تعرّف على من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم ( من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم )
    ستيفن ويليام هوكينج,ولد في أكسفورد، إنجلترا (8 يناير 1942 - 14 مارس 2018)، هو من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم، درس في جامعة أكسفورد وحصل منها على درجة الشرف الأولى في الفيزياء، أكمل دراسته في جامعة كامبريدج للحصول على الدكتوراه في علم الكون، له أبحاث نظرية في علم الكون وأبحاث في..

    ستيفن هوكينج

    ستيفن هوكينج

    من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم
    المزيد

    تعرّف على الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب ( الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب )
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب محمد رضى عمرو اللبناني الامريكي خريج مركز الطب البديل في نيويورك وحائز على درجة الماستر في علم الريكي والبرانك هيلنغ وممارس مؤهل لعلم إزالة التحسس والتي اف تي والاي اف تي والسوجوك والكنسيولوجي والرفلكسولوجي وعلم القزحية و الايزوتريك والتأمل السدهي

    محمد رضى عمرو

    محمد رضى عمرو

    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب
    المزيد

    تعرّف على مؤلف وواعظ تلفزيوني ( مؤلف وواعظ تلفزيوني )
    (5 مارس 1963 -) هو مؤلف وواعظ تلفزيوني أمريكي تكساس. تصل قسيسيته أكثر من 7 ملايين مشاهد أسبوعيا في أكثر من 100 دولة حول العالم.

    جويل اوستين

    جويل اوستين

    مؤلف وواعظ تلفزيوني
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    هو كعب بن عاصم أبو مالك الأشعري قدم في السفينة مع الأشعريين على النبي وأسلم وصحب النبي وغزا معه وروى عنه. ويقول أبو موسى الأشعري: أن رسول الله عقد لأبي مالك الأشعري على خيل الطلب وأمره أن يطلب هوازن حين انهزمت.

    ابو مالك الاشعري

    ابو مالك الاشعري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا ( الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا )
    نيلسون روليهلالا مانديلا (باللاتينية Nelson Rolihlahla Mandela) (ولد 18 يوليو 1918) هو الرئيس الأسبق لجمهورية جنوب إفريقيا وأحد أبرز المناضلين والمقاومين لسياسة التمييز العنصري التي كانت متبعة في جنوب إفريقيا. لقبه أفراد قبيلته بـ'ماديبا' Madiba وتعني 'العظيم المبجل', وهو لقب يطلقه افراد عشيرة مانديلا على الشخص الارفع..

    نيلسون مانديلا

    نيلسون مانديلا

    الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا
    المزيد

    تعرّف على المغنى الاسلامى ( المغنى الاسلامى )
    مغني آر أند بي مسلم لبناني الأصل سويدي الجنسية، متزوج ولديه طفلة اسمها آية ولدت سنة (2011) وطفل اسمه عبد الله ولد سنة (2013).

    ماهر زين

    ماهر زين

    المغنى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الشاعر والكاتب ( الشاعر والكاتب )
    ويليام شكسبير (1564 ـ 1616) هو الشاعر و الكاتب الأنكليزى الذى يصنف كاعظم كاتب فى اللغة الأنكليزية, , و اعظم كاتب مسرحى على مستوى العالم, و كثيرا ما كان يعتبر الشاعر الوطنى لأنكلترا. سبر في مسرحياته أغوار النفس البشرية، وحلّلها في بناء متساوق جعلها أشبه شيء بالسيمفونيات الشعرية. من أشهر آثاره الكوميدية..

    ويليام شكسبير

    ويليام شكسبير

    الشاعر والكاتب
المزيد ...

تصنيفات: