مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المدرب ( المدرب )
    أنس العبدة ؛ سياسي معارض سوري و رئيس " الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية " منذ انتخابه في 5 مارس 2016 كما أنه مؤسس حزب حركة العدالة والبناء السوري المعارض و رئيسه منذ تأسيسه في المهجر عام 2006

    أنس عبده

    أنس عبده

    المدرب
    المزيد

    تعرّف على المخترع الامريكى ( المخترع الامريكى )
    هو أمريكي اخترع آلة الخياطة ، وولد في سبينسر في ماساتشوستس في 9 يوليو 1819.

    الياس هاو

    الياس هاو

    المخترع الامريكى
    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على ( )
    a Canadian who lives in Korea, but loves to travel to many countries and meet students. an English teacher for almost 20 years.

    Robin Shaw
    المزيد

    تعرّف على الرحّالة والفيلسوفً ( الرحّالة والفيلسوفً )
    أبو الريحان محمد بن أحمد بيروني ( 5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم أوزبكي كان رحّالة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما لثقافات الهند. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة العربية الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا تربو عن المائة..

    ابو الريحان البيرونى

    ابو الريحان البيرونى

    الرحّالة والفيلسوفً
    المزيد

    تعرّف على عالم الفيزياء و الرياضيات ( عالم الفيزياء و الرياضيات )
    عالم إنجليزي يعد من أبرز العلماء مساهمة في الفيزياء والرياضيات عبر العصور وأحد رموز الثورة العلمية. شغل نيوتن منصب رئيس الجمعية الملكية

    إسحاق نيوتن

    إسحاق نيوتن

    عالم الفيزياء و الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على أديب وناشط سياسي ماركسي روسي ( أديب وناشط سياسي ماركسي روسي )
    ويعرف باسم مكسيم غوركي (Максим Горький)؛ (28 مارس 1868 - 18 يونيو 1936)، أديب وناشط سياسي ماركسي روسي، مؤسس مدرسة الواقعية الاشتراكية التي تجسد النظرة الماركسية للأدب حيث يرى أن الأدب مبني على النشاط الاقتصادي في نشأته ونموه وتطوره، وأنه يؤثر في المجتمع بقوته الخاصة، لذلك ينبغي توظيفه في خدمة المجتمع. كما تم..

    مكسيم غوركي

    مكسيم غوركي

    أديب وناشط سياسي ماركسي روسي
    المزيد

    تعرّف على المؤسس لشركة كرايسلر ( المؤسس لشركة كرايسلر )
    كرايسلر (بالإنجليزية: Chrysler) شركة أمريكية لصناعة السيارات وبدأت في هذا المجال من عام 1914 حتى 1925 تحت اسم دودج ومن عام 1998 حتى 2008 تحت اسم مستقل وهو كرايسلر .. ومازالت شركةكريسلر تحقق نجاح كبيرحتى الان

    والتر كرايسلر

    والتر كرايسلر

    المؤسس لشركة كرايسلر
    المزيد

    تعرّف على داعية إسلامي ( داعية إسلامي )
    علي زين العابدين الجفري (1391 هـ/ 1971 م) داعية إسلامي ورئيس مؤسسة طابة للدراسات الإسلامية. حائز على إجازات في العلوم الإسلامية، ويسعى إلى اتخاذ منهج وسطي بعدم تكفير الآخرين. ومع وجوده الإعلامي أصبح محط أنظار الكثيرين بينهم مؤيدون لتوجهاته أو معجبون بأسلوبه وآخرون معارضون، إلا أنه أصبح يهتم بتوجيه خطابه..

    الحبيب علي الجفري

    الحبيب علي الجفري

    داعية إسلامي
المزيد ...

تصنيفات: