مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الباحث السياسي الأمريكي ( الباحث السياسي الأمريكي )
    هنري ألفريد كسنجر والأصح هاينز ألفريد كسنجر (27 مايو 1923 في فورث، ألمانيا) باحث سياسي أمريكي وسياسي ألماني النشأة، ولد وسمي هاينز ألفريد كسنجر، كان أبوه معلما، وبسبب أصله اليهودي هرب هو وأهله في عام 1938 من ألمانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية خوفا من النازيين الألمان, التحق بمعهد جورج واشنطن في نيويورك

    هنرى كيسنجر

    هنرى كيسنجر

    الباحث السياسي الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على عالم رياضيات و فلك ( عالم رياضيات و فلك )

    الخوارزمي

    الخوارزمي

    عالم رياضيات و فلك
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على رسول الله ( رسول الله )
    أبو القاسم محمّد بن عبد الله بن عبد المطّلب (22 أبريل 571 - 8 يونيو 632) يؤمن المسلمون بأنّه رسول الله إلى الإنس والجن؛ ليعيدهم إلى توحيد الله وعبادته شأنه شأن كل الأنبياء والمرسلين، وهو خاتمهم، وأرسل للنّاس كافّة، ويؤمنون أيضا بأنّه أشرف المخلوقات وسيّد البشر، كما يعتقدون فيه العصمة. عند ذكر اسمه، يلحق..

    محمد رسول الله

    محمد رسول الله

    رسول الله
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على المفكر ( المفكر )
    بوكر تي واشنطن ولد عبدا في مزرعة ب مقاطعة فرانكلين في 5 أبريل 1856 وتوفي بمدينة توسكيجي في 14 نوفمبر 1915 هو كاتب ومدافع عن حقوق الأميركيين السود. رتفع ليصبح واحد من أكثر المفكرين تأثيرا في أواخر القرن ال19

    بوكر تي واشنطن
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي المعاصر ( الداعية الإسلامي المعاصر )
    داعية إسلامي معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، أشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية.

    محمد راتب النابلسي

    محمد راتب النابلسي

    الداعية الإسلامي المعاصر
    المزيد

    تعرّف على ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على متخصص في برامج الكمبيوتر ( متخصص في برامج الكمبيوتر )

    المنذر سفان

    المنذر سفان

    متخصص في برامج الكمبيوتر
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو محاضر في مجال كورسات تركيب الفيديوهات والفوتوشوب

    حسن المزوري

    حسن المزوري

    المحاضر
المزيد ...

تصنيفات: