مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على اول رئيسة وزراء لبريطانيا ( اول رئيسة وزراء لبريطانيا )
    مارجريت تاتشر (بالإنجليزية: Margaret Thatcher) ولدت في 13 أكتوبر 1925. رئيس وزراء بريطانيا من سنة 1979 إلى 1990. وبذلك كانت أول امرأة بريطانية تتسلم هذا المنصب، ومدة حكمها هي الأطول منذ عهد روبرت جنكنسون (الذي انتهى عهده عام 1827).

    مارجريت تاتشر

    مارجريت تاتشر

    اول رئيسة وزراء لبريطانيا
    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر وكاتب مسرحي وممثل إنجليزي بارز في الأدب الإنجليزي خاصة والأدب العالمي عامة، سمي بــ"شاعر الوطنية" و"شاعر افون الملحمي" أعماله موجودة وهي تتكون من 39 مسرحية و158 قصيدة قصيرة (سونيته) واثنتين من القصص الشعرية (قصيدتين سرديتين طويلتين) وبعض القصائد الشعرية وقد ترجمت مسرحياته وأعماله إلى كل..

    وليم شكسبير
    المزيد

    تعرّف على رائد أعمال ( رائد أعمال )
    هو رائد أعمال، وعالم حاسب آلي، من الولايات المتحدة الأمريكية، ولد في كامبل، كان عضوا في الحزب الديمقراطي الأمريكي، توفي عن عمر يناهز 82 عاما بسبب نوبة قلبية.

    توماس واتسون

    توماس واتسون

    رائد أعمال
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    ولد السيد (ساندرز)، مؤسس سلسلة مطاعم كنتاكي، في مقاطعة هينريفيل بولاية إنديانا الأمريكية، وقد عمل على مدى سنوات عمره في عدة وظائف وصناعات مختلفة. وقد طور (ساندرز) فكرة قطع الدجاج المقلي الشهيرة في العام 1930

    هارلند دافيد ساندرز

    هارلند دافيد ساندرز

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    لارى بيرد هو لاعب كرة سلة امريكى الجنسية وهوا احد اهم اقطاب اللعبة ويعد وحور كبيري فى عالم كرة السلة فهو لاعب محترف حصل على افضل لاعب فى تايرخ السلة الامريكية اكثر من مرة وايضا حصل على افضل مدرب لانه من اهم المدربين المحترفين فى تلك اللعبة حتى الان .

    لارى بيرد

    لارى بيرد

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على رائد فى التنمية البشرية الدكتور ( رائد فى التنمية البشرية الدكتور )
    طارق السويدان باحث وكاتب، وداعية إسلامي، ومؤرخ، وإعلامي، ومدرب في الإدارة والقيادة، اشتهر ببرامجه التلفزيونية التي تتناول التاريخ الإسلامي والفكر وتنمية القدرات والأداء والقيادة

    طارق السويدان

    طارق السويدان

    رائد فى التنمية البشرية الدكتور
    المزيد

    تعرّف على روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي ( روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي )
    (11 نوفمبر 1821 - 9 فبراير 1881). هو روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي. وهو واحد من أشهر الكتاب والمؤلفين حول العالم. رواياته تحوي فهما عميقا للنفس البشرية كما تقدم تحليلا ثاقبا للحالة السياسية والاجتماعية والروحية لروسيا في القرن التاسع عشر، وتتعامل مع مجموعة متنوعة من المواضيع الفلسفية والدينية.

    فيودور دوستويفسكي

    فيودور دوستويفسكي

    روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو الدرداء الأنصاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي وفقيه وقاضي وقارئ قرآن وأحد رواة الحديث النبوي، وهو من الأنصار من بني كعب بن الخزرج بن الحارث بن الخزرج. أسلم متأخرا يوم بدر، ودافع عن النبي يوم أحد، وشهد ما بعد ذلك من المشاهد، وكان من المجتهدين في التعبد وقراءة القرآن. رحل إلى الشام بعد فتحها ليعلّم الناس..

    أبو الدرداء الأنصاري

    أبو الدرداء الأنصاري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الداعية ( الداعية )

    عمرو خالد

    عمرو خالد

    الداعية
    المزيد

    تعرّف على الشاعر الروماني ( الشاعر الروماني )
    كان شاعرا غنائيا وناقدا أدبيا لاتينيا من رومانيا القديمة في زمن أغسطس قيصر، قيل بأن له تأثير على الشعر الإنجليزي. أصر هوراس على أن الشعر يجب أن يقدم السعادة والإرشاد. عرف الشاعر بالقصائد الغنائية والمقطوعات الهجائية.

    هوراس

    هوراس

    الشاعر الروماني
المزيد ...

تصنيفات: