مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على فقيه ومحدّث ومفسَر وعالم مسلم مجتهد ( فقيه ومحدّث ومفسَر وعالم مسلم مجتهد )
    أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أبي بكر بن أيوب بن سعد بن حريز الزرعي (691هـ - 751هـ/1292م - 1350م) المشهور باسم "ابن قيّم الجوزية" أو "ابن القيّم". هو فقيه ومحدّث ومفسر وعالم مسلم مجتهد وواحد من أبرز أئمّة المذهب الحنبلي في النصف الأول من القرن الثامن الهجري. نشأ ابن القيم حنبليّ المذهب؛ فقد كان والده..

    ابن قيّم الجوزية

    ابن قيّم الجوزية

    فقيه ومحدّث ومفسَر وعالم مسلم مجتهد
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال وأشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك ( رجل أعمال وأشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك )
    (30 أغسطس 1930)رئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي وهو ثالث أغنى أغنياء العالم لعام 2014 حسب مجلة فوربس الإمريكية بثروة 65.6 مليار دولار أمريكي بعد أن كان أغنى رجل بالعالم لعام[2008] بثروة 40 مليار دولار أمريكي.

    وارن بافت

    وارن بافت

    رجل أعمال وأشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك
    المزيد

    تعرّف على العالم بالفقه و المنطق ( العالم بالفقه و المنطق )
    رجل دين إسلامي ولد في 10 ربيع الأول 661 هـ / 1263م أحد علماء المذهب الحنبلي وله مساهماته في كل من الفقه و الحديث والعقيدة وأصول الفقه والفلسفة والمنطق والفلك، كما أنّه كان بارعا في شرح الحساب والجبر .

    ابن تيمية

    ابن تيمية

    العالم بالفقه و المنطق
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال ومبرمج أميركي ( رجل أعمال ومبرمج أميركي )
    ولد في وايت بلينس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهر بتأسيسه موقع الفيس بوك الاجتماعي، وهو أكبر موقع اجتماعي في العالم، أنشأ الموقع مع زملائه في قسم علوم الحاسب داستن موسكوفيتز وكريس هيوز وهو في جامعة هارفارد. وهو بمثابة الرئيس التنفيذي لموقع الفيسبوك.

    مارك زوكربيرج

    مارك زوكربيرج

    رجل أعمال ومبرمج أميركي
    المزيد

    تعرّف على عالم التنمية البشرية ( عالم التنمية البشرية )
    إيهاب ماجد رائد من رواد التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مؤسسة خطوات للتنمية البشرية والاستشارات التسويقية.

    ايهاب ماجد

    ايهاب ماجد

    عالم التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    جرير بن عبد الله البجلي صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بني أحمس من بجيلة بنو مالك لهدم ذي الخلصة، وروي عنه مايزيد عن 300 حديث ورد ذكرهم

    جرير بن عبد الله

    جرير بن عبد الله

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    محمد أنور

    محمد أنور

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على المفكر ( المفكر )
    بوكر تي واشنطن ولد عبدا في مزرعة ب مقاطعة فرانكلين في 5 أبريل 1856 وتوفي بمدينة توسكيجي في 14 نوفمبر 1915 هو كاتب ومدافع عن حقوق الأميركيين السود. رتفع ليصبح واحد من أكثر المفكرين تأثيرا في أواخر القرن ال19

    بوكر تي واشنطن
المزيد ...

تصنيفات: