مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ممثل أمريكي ( ممثل أمريكي )
    (25 سبتمبر 1952 - 10 أكتوبر 2004) هو ممثل أمريكي حقق النجومية بعدد من الأدوار الشهيرة. ومن أهم أدواره كان بتصويره شخصية دي سي كوميكس الكلاسيكية سوبرمان، بداية من فيلم سوبرمان (1978) الذي فاز بجائزة بافتا.

    كريستوفر ريف

    كريستوفر ريف

    ممثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    كايرو نت ورك
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    جون كينيدي (يسمى أيضا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. تولى الرئاسة خلفا للرئيس دوايت أيزنهاور وقد خلفه نائبه ليندون جونسون ولد في 29 مايو، 1917 وتوفي مقتولا في 22 نوفمبر، 1963 في دلاس، تكساس وقد أتّهم لي هارفي اوسولد باغتياله.تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة..

    جون كينيدى

    جون كينيدى

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف ( شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف )
    محمد بن محمد بن حسين بهاء الدين البلخي البكري (بالفارسي: جلال‌الدین محمد بلخى) (بالتركية: Mevlânâ Celâleddîn-i Rûmî) (604 هـ - 672 هـ = 1207 - 1273 م) عرف أيضا باسم مولانا جلال الدّين الرّومي: شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف (ترك الدنيا والتصنيف) كما يقول مؤرخو العرب، وهو عند غيرهم صاحب المثنوي..

    جلال الدين الرومي

    جلال الدين الرومي

    شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف
    المزيد

    تعرّف على كاتب إيراني ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت

    صادق هدايت

    كاتب إيراني
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف الصينى ( الفليسوف الصينى )
    كونفوشيوس (بالصينية: 孔夫子) هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. تعاليمه وفلسفته قد تأثر بعمق الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية..

    كونفوشيوس

    كونفوشيوس

    الفليسوف الصينى
    المزيد

    تعرّف على القس الانجيلي ( القس الانجيلي )
    تشارلز روزيل "تشاك" سويندول / ɪswɪnˌdɒl / (ولد في 18 أكتوبر 1934) هو القس المسيحي الإنجيلي ، والمؤلف ، والمعلم ، والواعظ الإذاعي. أسس شركة Insight for Living ، ومقرها في مدينة فريسكو بولاية تكساس ، والتي تبث برنامجا إذاعيا يحمل الاسم نفسه على أكثر من 2000 محطة في جميع أنحاء العالم بـ 15 لغة. وهو حاليا راعيا كبيرا في..

    تشارلز سويندول

    تشارلز سويندول

    القس الانجيلي
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو المحاضر في كورسات تعليم الCCNA,VPN

    احمد نظمي

    احمد نظمي

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على المخترع الامريكى ( المخترع الامريكى )
    مخترع أمريكي وصاحب اختراع المسدس.

    صمويل كولت

    صمويل كولت

    المخترع الامريكى
    المزيد

    تعرّف على المذيع الجزائري ( المذيع الجزائري )
    صهيب شراير (28 يوليو 1984 -) هو مذيع جزائري في قناة العربية يقدم الأخبار و برنامج السباق الرئاسي حاليا وعمل سابقا في التلفزيون الجزائري وإذاعة الجزائر الدولية.

    صهيب شراير

    صهيب شراير

    المذيع الجزائري
المزيد ...

تصنيفات: