مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامى ( الداعية الاسلامى )
    هو دكتور : عمرو محمد حلمى خالد ولد يوم 5 سبتمبر عام 1967 فى الاسكندرية بمصر. داعيه ومفكر اسلامى ومهتم بالاصلاح الاجتماعى حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة سنة 1988. بداية الدعوى كانت فى اوائل القرن الحالى وقد لقى قبولا كبيرا ثم ذاع صيته بعد ذلك داخل انحاء المجتمع العربى كله.

     عمرو خالد

    عمرو خالد

    الداعية الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على داعية إسلامي ( داعية إسلامي )

    وسيم يوسف

    وسيم يوسف

    داعية إسلامي
    المزيد

    تعرّف على رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ ( رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ )
    والتر إلياس "والت" ديزني ولد في 5 ديسمبر 1901. يعد ديزني الشّخصيّة المحوريّة لتاريخ سينما الرّسوم المتحرّكة للأطفال، كما يعتبر أيقونة ثقافيّة في هذا المجال، وذلك بفضل مساهماته الهامّة في صناعة التّرفيه خلال معظّم القرن العشرين، والّتي اشتهرت بشخصيّات مثل ميكي ماوس وبطوط. أسّس هو وأخوه رويّ وليفر..

    والت ديزني

    والت ديزني

    رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ
    المزيد

    تعرّف على منظم الإنترنت الأمريكي ( منظم الإنترنت الأمريكي )
    هو منظم الإنترنت الأمريكي الذي عرف لكونه مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة النسخ الاحتياطي والتخزين على الإنترنت دروبوكس (خدمة) ، . وفقا لمجلة فوربس ، صافي ثروته هو 400 مليون دولار أمريكي

    درو هوستون

    درو هوستون

    منظم الإنترنت الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على المخترع الايطالى ( المخترع الايطالى )
    هو مخترع الإبراق اللاسلكي. ولد في مدينة بولونيا بإيطاليا من أسرة غنية، ونجح ماركوني في اختراع جهاز خاص وذهب إلى إنكلترا وعرض الجهاز وسجله هناك وأنشأ شركة، وهو أول رجل أرسل واستقبل بنجاح الإشارات الإشعاعية على مختلف المسافات.

    جوجليلمو ماركوني

    جوجليلمو ماركوني

    المخترع الايطالى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على المحاضرة ( المحاضرة )
    هي المحاضرة الاستاذة في كورسات تعاليم اللغة الفرنسية للمبتدئين

    فاطمة إيكانون

    فاطمة إيكانون

    المحاضرة
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على الاديب السوداني ( الاديب السوداني )
    "عبقري الرواية العربية" كما جرى بعض النقاد على تسميته- أديب عربي من السودان، اسمه الكامل الطيب محمد صالح أحمد

    الطيب صالح

    الطيب صالح

    الاديب السوداني
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
المزيد ...

تصنيفات: