مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    حاصل علي دكتوراه من جامعه توهوكو بقسم علوم الحاسب الالي

    محمد سيد حامد

    محمد سيد حامد

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المؤلفة الامريكية ( المؤلفة الامريكية )
    مؤلفة أمريكية، شاعرة، وناشطة. وقد كتبت على حد سواء الخيال والمقالات حول العرق والجنس. و هي معروفة لروايتها التي نالت الانتقادات اللاذعة "اللون الأرجواني The Colour purple

    أليس والكر

    أليس والكر

    المؤلفة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة ( أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة )
    الكاتب الرئيسي إعلان الاستقلال (1776) وثالث رئيس للولايات المتحدة (1801–1809). كان متحدثا باسم الديمقراطية، ، نادى بمبادئ الجمهورية وحقوق الإنسان، وكان له تأثير عالمي. في مطلع الثورة الأمريكية، كان عضوا في المؤتمر القاري، ممثلا عن فرجينيا، وفي وقت الحرب كان حاكم فرجينيا (1779–1781). قبل وقت قصير من نهاية الحرب،..

    توماس جفرسون

    توماس جفرسون

    أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة
    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على المنشد ( المنشد )
    ناصر عبدالله السعيد مواليد عام 1407 هـ / 1987 م , المملكه العربيه السعوديه | الرياض جامعة الإمام محمد بن سعود / كلية الدعوه والإعلام ـ تخصص علاقات عامة كانت بداية انطلاقته في السابعة من عمره .. من خلال المناشط الدراسية .. وقد ساعد التحاقه بالحلقات والمراكز الصيفية على التواجد في المجال الإنشادي .. أما..

    ناصر السعيد

    ناصر السعيد

    المنشد
    المزيد

    تعرّف على شيخ الشهداء ( شيخ الشهداء )
    السيّد عمر بن مختار بن عمر المنفي الهلالي (20 أغسطس 1858 - 16 سبتمبر 1931)، الشهير بعمر المختار، الملقب بشيخ الشهداء، وشيخ المجاهدين، وأسد الصحراء، هو قائد أدوار السنوسية في ليبيا،[2] وأحد أشهر المقاومين العرب والمسلمين. ينتمي إلى بيت فرحات من قبيلة منفة الهلالية التي تنتقل في بادية برقة.[3][4]

    عمر المختار

    عمر المختار

    شيخ الشهداء
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    مايكل جيفري جوردن، (17 فبراير 1963)، هو لاعب كرة سلة أمريكي سابق، ويعتبر جوردن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة السلة، وقد أصبح أفضل رياضي في جيله، وهو الذي ساعد منتخب أمريكا لكرة السلة على التفوق في الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، وهو الآن أحد أعضاء إدارة فريق تشارلوت بوبكاتس.

    مايكل جوردن

    مايكل جوردن

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو محاضر متخصص في لتقديم مبادئ البرمجة وأصول كتابة البرامج بأسلوب بسيط مناسب للمبتدئين

    طارق رحمة

    طارق رحمة

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الاديبة والمحاضرة والناشطة ( الاديبة والمحاضرة والناشطة )
    هيلين كيلر (بالإنجليزية: Helen Adams Keller)، ( مواليد 27 يونيو 1880 - 1 يونيو 1968). أديبة ومحاضرة وناشطة أمريكية، وهي تعتبر إحدى رموز الإرادة الإنسانية، حيث إنها كانت فاقدة السمع والبصر، واستطاعت أن تتغلب على إعاقتها وتم تلقيبها بمعجزة الإنسانية لما قاومته من إعاقتها حيث أن مقاومة تلك الظروف كانت بمثابة معجزة.

    هيلين كيلر

    هيلين كيلر

    الاديبة والمحاضرة والناشطة
المزيد ...

تصنيفات: