مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    صحابي جليل ولد في مكة وعاش في المدينة المنورة ومات سنة 36 هجرية في المدائن

    حذيفة بن اليمان
    المزيد

    تعرّف على الممثل ( الممثل )
    ممثل مصري ولد في 23 يونيو عام 1997، شارك في عدد من الاعمالل بأدوار صغيرة، ومن اشهر اعماله برنامج (وش السعد) عام 2016، ومسلسل (سقوط حر) عام 2016، وفيلم (حملة فريزر) عام 2016، وغيرها من الاعمال.

    أحمد عادل

    أحمد عادل

    الممثل
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف اليوناني الكلاسيكي ( الفليسوف اليوناني الكلاسيكي )
    فلاطون هو ارستوكليس بن ارستون، فيلسوف يوناني كلاسيكي، رياضياتي، كاتب لعدد من الحوارات الفلسفية، ويعتبر مؤسس لأكاديمية أثينا التي هي أول معهد للتعليم العالي في العالم الغربي، معلمه سقراط وتلميذه أرسطو

    أفلاطون

    أفلاطون

    الفليسوف اليوناني الكلاسيكي
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الفاضل ( الصحابي الفاضل )
    أبو امامة الباهلي هو صديّ بن عجلان بن وهب الباهلي كنيته أبو أمامة، من قبيلة باهلة من قيس عيلان، صحابي فاضل زاهد روى علما كثيرا، أرسله الرسول إلى قومه فأسلموا، سكن الشام وهو اخر من مات فيها من الصحابة وهو أحد من بايع تحت الشجرة

    أبو امامة الباهلي

    أبو امامة الباهلي

    الصحابي الفاضل
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو موسى عبد الله بن قيس الأشعري صحابي، ولاّه النبي محمد على زبيد وعدن، وولاه عمر بن الخطاب على البصرة، وولاه عثمان بن عفان على الكوفة، وكان المحكّم الذي اختاره علي بن أبي طالب من بين حزبه يوم صفين.

    أبو موسى الأشعري

    أبو موسى الأشعري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على اول رئيسة وزراء لبريطانيا ( اول رئيسة وزراء لبريطانيا )
    مارجريت تاتشر (بالإنجليزية: Margaret Thatcher) ولدت في 13 أكتوبر 1925. رئيس وزراء بريطانيا من سنة 1979 إلى 1990. وبذلك كانت أول امرأة بريطانية تتسلم هذا المنصب، ومدة حكمها هي الأطول منذ عهد روبرت جنكنسون (الذي انتهى عهده عام 1827).

    مارجريت تاتشر

    مارجريت تاتشر

    اول رئيسة وزراء لبريطانيا
    المزيد

    تعرّف على الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب ( الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب )
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب محمد رضى عمرو اللبناني الامريكي خريج مركز الطب البديل في نيويورك وحائز على درجة الماستر في علم الريكي والبرانك هيلنغ وممارس مؤهل لعلم إزالة التحسس والتي اف تي والاي اف تي والسوجوك والكنسيولوجي والرفلكسولوجي وعلم القزحية و الايزوتريك والتأمل السدهي

    محمد رضى عمرو

    محمد رضى عمرو

    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف صيني ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس

    كونفشيوس

    فيلسوف صيني
    المزيد

    تعرّف على الكاتبة الامريكية ( الكاتبة الامريكية )
    فرجينيا ساتير كانت كاتبة أمريكية وأخصائية اجتماعية، والمعروفة في تخصصها لعلاج الأسر وعملها في إعادة أعمار الأسرة - وهي على نطاق واسع تعتبر "أم العلاج الأسري"

    فرجينيا ساتير

    فرجينيا ساتير

    الكاتبة الامريكية
المزيد ...

تصنيفات: