مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على كاتب إيراني ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت

    صادق هدايت

    كاتب إيراني
    المزيد

    تعرّف على داعية إسلامي ( داعية إسلامي )
    علي زين العابدين الجفري (1391 هـ/ 1971 م) داعية إسلامي ورئيس مؤسسة طابة للدراسات الإسلامية. حائز على إجازات في العلوم الإسلامية، ويسعى إلى اتخاذ منهج وسطي بعدم تكفير الآخرين. ومع وجوده الإعلامي أصبح محط أنظار الكثيرين بينهم مؤيدون لتوجهاته أو معجبون بأسلوبه وآخرون معارضون، إلا أنه أصبح يهتم بتوجيه خطابه..

    الحبيب علي الجفري

    الحبيب علي الجفري

    داعية إسلامي
    المزيد

    تعرّف على المذيع الجزائري ( المذيع الجزائري )
    صهيب شراير (28 يوليو 1984 -) هو مذيع جزائري في قناة العربية يقدم الأخبار و برنامج السباق الرئاسي حاليا وعمل سابقا في التلفزيون الجزائري وإذاعة الجزائر الدولية.

    صهيب شراير

    صهيب شراير

    المذيع الجزائري
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو محاضر في مجال كورسات تركيب الفيديوهات والفوتوشوب

    حسن المزوري

    حسن المزوري

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    محمد أنور

    محمد أنور

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الزعيمة السياسية الأمريكية ( الزعيمة السياسية الأمريكية )
    أنا إلينور روزفلت (بالإنجليزية: Anna Eleanor Roosevelt)؛ (11 أكتوبر 1884 - 7 نوفمبر 1962)، زعيمة سياسية أمريكية كان لها تأثير نشط، كما إنها السيدة الأولى في الفترة من 1933 إلى 1945.

    إليانور روزفلت

    إليانور روزفلت

    الزعيمة السياسية الأمريكية
    المزيد

    تعرّف على ( )
    a Canadian who lives in Korea, but loves to travel to many countries and meet students. an English teacher for almost 20 years.

    Robin Shaw
    المزيد

    تعرّف على عالم الفيزياء ( عالم الفيزياء )
    جيمس فرانك كان عالم فيزياء ألماني. حصل على جائزة نوبل في الفيزياء سنة 1925

    جيمس فرانك

    جيمس فرانك

    عالم الفيزياء
المزيد ...

تصنيفات: