مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على كاتب وفيلسوف يوناني ( كاتب وفيلسوف يوناني )
    كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير - 1883) - توفى (26 أكتوبر - 1957)،اشتهر بروايته " زوربا اليوناني " التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم " زوربا اليوناني " للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم " الإغواء الأخر للمسيح " للمخرج مارتن..

    نيكوس كازانتزاكيس

    نيكوس كازانتزاكيس

    كاتب وفيلسوف يوناني
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي ( الداعية الإسلامي )
    ولد أحمد حسين ديدات ولد في (تادكهار فار) بإقليم سورات بالهند عام 1918 م لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة, وكان يعمل والده بالزراعة وأمه تعاونه ومكثا تسع سنوات ثم انتقل والده إلى جنوب أفريقياوعاش في ديربان وغير أبيه اتجاه عمله الزراعي وعمل ترزيا ونشئ الشيخ على منهج أهل السنة منذ نعومة أظافره

    أحمد ديدات

    أحمد ديدات

    الداعية الإسلامي
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو بكر محمد بن يحيى بن زكريا الرازي عالم وطبيب فارسي (ح. 250 هـ/864 م - 5 شعبان 311هـ/19 نوفمبر 923 م)، ولد في مدينة الري. وهو أحد أعظم أطباء الإنسانية على الإطلاق كما وصفته زجريد هونكه في كتابها شمس الله تسطع على الغرب حيث ألف كتاب الحاوي في الطب كان يضم كل المعارف الطبية منذ أيام الإغريق حتى عام 925م وظل المرجع..

    ابو بكر الرازى

    ابو بكر الرازى

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على القارئ الشيخ ( القارئ الشيخ )
    قارئ الإذاعة و التليفزيون و علم من أعلام القراء فى مصر و العالم الإسلامى

    محمود محمد الخشت

    محمود محمد الخشت

    القارئ الشيخ
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    جون دونالد جيه.ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضا مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية

    دونالد ترامب

    دونالد ترامب

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على المبرمج ( المبرمج )
    مطور تطبيقات لانظمه ابل (ايفون+ايباد) والويب

    أحمد الزهري

    أحمد الزهري

    المبرمج
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء البريطانى ( رئيس الوزراء البريطانى )
    هو رئيس وزراء المملكة المتحدة من العام 1940 وحتى العام 1945 (إبان الحرب العالمية الثانية). وفي عام 1951 تولى تشرشل المنصب ذاته إلى عام 1955.

    ونستون تشرشل

    ونستون تشرشل

    رئيس الوزراء البريطانى
    المزيد

    تعرّف على ( )

    هالة سمير
    المزيد

    تعرّف على زعيمة سياسية أمريكية ( زعيمة سياسية أمريكية )
    (11 أكتوبر 1884 - 7 نوفمبر 1962)، زعيمة سياسية أمريكية كان لها تأثير نشط، كما أنها السيدة الأولى في الفترة من 1933 إلى 1945. عملت لتعزيز سياسات جديدة للتعامل بلدها الزوج، والرئيس فرانكلين روزفلت، وكذلك أخذت دورا بارزا كداعية للحقوق المدنية. دعاها الرئيس هاري ترومان السيدة الأولى في العالم إشادة بالانجازات في..

    إلينور روزفلت

    إلينور روزفلت

    زعيمة سياسية أمريكية
المزيد ...

تصنيفات: