مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخترعان الأمريكيان ( المخترعان الأمريكيان )
    أورفيل وويلبر رايت هما مخترعان أمريكيان ينسب إليهما معظم المؤرخون اختراع أول طائرة والقيام بأول تجربة طيران ناجحة عن طريق آلة أثقل من الهواء في 17 ديسمبر 1903. وبعد عدة سنوات من طيرانهما الناجح تنبهت الحكومة الأمريكية إلى أهمية الطيران وإمكاناته الواسعة. كما استقبل المخترعان في فرنسا استقبال الأبطال...

    الأخوان رايت

    الأخوان رايت

    المخترعان الأمريكيان
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والساخر والمؤرخ ( الكاتب والساخر والمؤرخ )
    توماس كارليل (بالإنجليزية: Thomas Carlyle، م. 4 ديسمبر 1795 - 5 فبراير 1881) كاتب إسكتلندي وناقد ساخر ومؤرخ. وكان لأعماله تأثيرا كبيرا بالعصر الفكتوري، وهو من عائلة كالفينية صارمة أملت أن يصبح واعظا إلا أنه فقد إيمانه بالمسيحية أثناء دراسته بجامعة إدنبرة ومع ذلك بقيت القيم الكالفينية تلازمه طوال حياته.

    توماس كارليل

    توماس كارليل

    الكاتب والساخر والمؤرخ
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف الصينى ( الفليسوف الصينى )
    كونفوشيوس (بالصينية: 孔夫子) هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. تعاليمه وفلسفته قد تأثر بعمق الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية..

    كونفوشيوس

    كونفوشيوس

    الفليسوف الصينى
    المزيد

    تعرّف على مهندسة ( مهندسة )

    مي دياب

    مي دياب

    مهندسة
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية ( لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية )
    (من 12 فبراير 1809م - 15 أبريل 1865م) كان الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1861م إلى 1865م. بالرغم من قصر الفترة الرئاسية للرئيس لينكون إلا أنه استطاع قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح بإعادة الولايات التي انفصلت عن الاتحاد بقوة السلاح، والقضاء على الحرب الأهلية الأمريكية.

    إبراهام لينكولن

    إبراهام لينكولن

    لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية
    المزيد

    تعرّف على ممثلة مسرحية وفاعلة خير ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن

    أودري هيبورن

    ممثلة مسرحية وفاعلة خير
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف اليوناني ( الفيلسوف اليوناني )
    فيثاغورس هو فيلسوف وعالم رياضيات يوناني، مؤسس الحركة الفيثاغورية كما يعرف بمعادلته الشهيرة. اتتنا معلومات حوله من كتب كتبت قرون بعد وفاته، لذلك لا يوجد معلومات موثقة حول افكاره واعماله

    فيثاغورس

    فيثاغورس

    الفيلسوف اليوناني
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    جون كينيدي (يسمى أيضا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. تولى الرئاسة خلفا للرئيس دوايت أيزنهاور وقد خلفه نائبه ليندون جونسون ولد في 29 مايو، 1917 وتوفي مقتولا في 22 نوفمبر، 1963 في دلاس، تكساس وقد أتّهم لي هارفي اوسولد باغتياله.تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة..

    جون كينيدى

    جون كينيدى

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على القائد الحربى الاسلامى ( القائد الحربى الاسلامى )
    عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني (592م - 682م)، أبو عبد الله، ابن سيد بني سهم من قريش العاص بن وائل السهمي وكان داهية من دهاة العرب، وصاحب رأي وفكر، وفارسا من الفرسان، أرسلته قريش إلى الحبشة ليطلب من النجاشي تسليمه المسلمين الذين هاجروا إلى الحبشة فرارا من الكفار وإعادتهم إلى مكة لمحاسبتهم وردهم عن..

    عمرو بن العاص

    عمرو بن العاص

    القائد الحربى الاسلامى
المزيد ...

تصنيفات: