مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر ورجل قانون أثيني، قام بسن مجموعة من القوانين الإصلاحية والتي تعارضت مع نظام الدولة المتبع آنذاك ورغم أن إصلاحاته فشلت فيما بعد إلا أنه يعتبر الممهد لقيام ما تم تسميته لاحقا بالنظام الأثيني الديمقراطي. عرف سولون بلقب مؤسس الديمقراطية . وقد انتخب سنة 594 ق . م رئيس القضاة في أثينا , في فترة كانت أحوال..

    سولون
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامى ( الداعية الاسلامى )
    من أئمة المساجد في دولة الكويت.

    فهد الكندري‏

    فهد الكندري‏

    الداعية الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على المطرب الامريكي ( المطرب الامريكي )
    فرانسيس ألبرت سيناترا مطرب أمريكي من أشهر مطربي القرن العشرين وهو من جذور إيطالية، بدأت شهرته في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي مع فرقة البيغ باند الشهيرة في ذلك الوقت The Dorsey Brothers، وفي أوائل الأربعينيات بدأت شهرته تزداد أكثر وأكثر حتى انفصاله

    فرانك سيناترا

    فرانك سيناترا

    المطرب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    مخرج مصري لكثير من الأفلام والمسلسلات. وهو شقيق المخرج محمد عبد العزيز وعم الفنان كريم عبد العزيز. بدأ يميل إلى الإخراج التلفزيوني بعد مسيرة طويلة في الإخراج السينمائي

    عمرو عبدالعزيز

    عمرو عبدالعزيز

    المخرج المصري
    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )
    المهندس خالد عبد الكريم يهتم بتقديم كل ما هو مفيد فى مجال الهندسه المدنيه فى ألاعمال الانشائيه وأعمال الطرق والمساحه

    خالد عبدالكريم
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على رجل سياسة ( رجل سياسة )
    محمد بن عبد الكريم الخطابي والذي اشتهر بين الريفيين بـ مولاي موحند أو عبد الكريم الخطابي؛ (ولد في أجدير، المغرب 1882 - توفي في القاهرة، 6 فبراير 1963)، رجل سياسي وقائد عسكري مغربي من منطقة الريف، وكان قائدا للمقاومة الريفية ضد الاستعمارين الإسباني والفرنسي للمغرب ويعتبر أول من أشاع استعمال..

    محمد بن عبد الكريم الخطابي
    المزيد

    تعرّف على عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. ( عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. )

    الطوسي

    الطوسي

    عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي.
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    جون دونالد جيه.ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضا مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية

    دونالد ترامب

    دونالد ترامب

    رجل الاعمال
المزيد ...

تصنيفات: