مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    مايكل ديل (بالإنجليزية : Michael Dell) رجل أعمال والمدير التنفيذي لشركة ديل للحواسيب وهو أصغر المدراء التنفيذيين في قائمة أثرى 500 شخص في العالم.

    مايكل ديل

    مايكل ديل

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على السلمي الترمذي ( السلمي الترمذي )
    التّرمذي، أبو عيسى (209 هـ - 279 هـ) / (824م - 892م). هو محمد بن عيسى بن سورة بن موسى بن الضحاك، السلمي الترمذي، أبو عيسى. مصنّف كتاب الجامع المعروف بسنن الترمذي، حافظ للحديث[؟]،[2] ولد في مدينة ترمذ، ثم ارتحل لطلب الحديث فذهب إلى خراسان[؟]، والعراق، والحجاز، ولم يرحل إلى مصر والشام،[3] وحدّث عن جمع كبير من المحدثين،..

    أبو عيسى محمد الترمذي

    أبو عيسى محمد الترمذي

    السلمي الترمذي
    المزيد

    تعرّف على المخترع الالمانى ( المخترع الالمانى )
    ولد في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1832 في مدينة راينلند بالاتينان وتوفي في السادس والعشرين من شهر يناير عام 1891 في مدينة كولونيا) مخترع ألماني قام بتطوير محرك الإحتراق الداخلي الأول الذي يقوم بعملية احتراق الوقود بشكل فعال في حيز مكبس المحرك الرباعي الأشواط. يعتبر هذا التصميم نموذجا رئيسيا لمعظم محركات..

    نيكولاس اوتو

    نيكولاس اوتو

    المخترع الالمانى
    المزيد

    تعرّف على مصمم جرافيك ( مصمم جرافيك )
    خبرة أكثر من 10 سنوات فى تصميم الشعارات والهويات التجارية والدعاية والتعبئة والتغليف والسوشيال ومدرب لبرامج الجرافيك "PS,AI,IN"

    محمود مصطفى

    محمود مصطفى

    مصمم جرافيك
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو حمزة أنس بن مالك النجاري الخزرجي صحابي خدم النبي محمد، وهو أحد المكثرين لرواية الحديث

    أنس بن مالك

    أنس بن مالك

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على عالم حساب و مهندس ( عالم حساب و مهندس )
    أبو كامل شجاع بن أسلم بن محمد بن شجاع هو عالم مسلم عربي مصري، يعرف أيضا باسم أبي كامل الحاسب، وهو مهندس وعالم بالحساب. عاش في القرن الثالث الهجري، ولم تذكر عنه المصادر العربية القديمة ما يزيل الغموض المحيط بتاريخ حياته. جاء في كتاب (أخبار العلماء بأخبار الحكماء): (وكان فاضل وقته، وعالم زمانه، وحاسب..

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    عالم حساب و مهندس
    المزيد

    تعرّف على رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ ( رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ )
    والتر إلياس "والت" ديزني ولد في 5 ديسمبر 1901. يعد ديزني الشّخصيّة المحوريّة لتاريخ سينما الرّسوم المتحرّكة للأطفال، كما يعتبر أيقونة ثقافيّة في هذا المجال، وذلك بفضل مساهماته الهامّة في صناعة التّرفيه خلال معظّم القرن العشرين، والّتي اشتهرت بشخصيّات مثل ميكي ماوس وبطوط. أسّس هو وأخوه رويّ وليفر..

    والت ديزني

    والت ديزني

    رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الاديب ( الكاتب و الاديب )
    توفيق الحكيم (9 أكتوبر 1898 - 26 يوليو 1987)ولد في الإسكندرية وتوفى في القاهرة. كاتب وأديب مصري، من رواد الرواية والكتابة المسرحية العربية ومن الأسماء البارزة في تاريخ الأدب العربي الحديث، كانت للطريقة التي استقبل بها الشارع الأدبي العربي نتاجاته الفنية بين اعتباره نجاحا عظيما تارة وإخفاقا كبيرا تارة أخرى..

    توفيق الحكيم

    توفيق الحكيم

    الكاتب و الاديب
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    أحمد جمال

    أحمد جمال

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على القائد العسكري ( القائد العسكري )
    هو قائد عسكري وحاكم فرنسا وملك إيطاليا وإمبراطور الفرنسيين، عاش خلال أواخر القرن الثامن عشر وحتى أوائل عقد العشرينيات من القرن التاسع عشر.

    نابليون بونابرت

    نابليون بونابرت

    القائد العسكري
المزيد ...

تصنيفات: