مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مدرب تنمية بشرية ( مدرب تنمية بشرية )

    وليد صلاح الدين

    وليد صلاح الدين

    مدرب تنمية بشرية
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال ومبرمج أميركي ( رجل أعمال ومبرمج أميركي )
    ولد في وايت بلينس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهر بتأسيسه موقع الفيس بوك الاجتماعي، وهو أكبر موقع اجتماعي في العالم، أنشأ الموقع مع زملائه في قسم علوم الحاسب داستن موسكوفيتز وكريس هيوز وهو في جامعة هارفارد. وهو بمثابة الرئيس التنفيذي لموقع الفيسبوك.

    مارك زوكربيرج

    مارك زوكربيرج

    رجل أعمال ومبرمج أميركي
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك ( عالم فلك )

    أبو النصر التكريتي
    المزيد

    تعرّف على ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي ( ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي )
    (150-204هـ / 767-820م) هو ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ومؤسس علم أصول الفقه، وهو أيضا إمام في علم التفسير وعلم الحديث، وقد عمل قاضيا فعرف بالعدل والذكاء. وإضافة إلى العلوم الدينية، كان الشافعي فصيحا شاعرا، وراميا ماهرا، ورحّالا مسافرا. أكثر العلماء من..

    محمد بن إدريس الشافعي

    محمد بن إدريس الشافعي

    ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي
    المزيد

    تعرّف على الاديب و الشاعر ( الاديب و الشاعر )
    ولد العقاد في أسوان في 29 شوال 1306 هـ - 28 يونيو 1889، لأم من أصول كردية أسس بالتعاون مع إبراهيم المازني وعبد الرحمن شكري "مدرسة الديوان"، وكانت هذه المدرسة من أنصار التجديد في الشعر والخروج به عن القالب التقليدي العتيق.

    عباس محمود العقاد

    عباس محمود العقاد

    الاديب و الشاعر
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هو دكتور متخصص في علاج الطنين الاذن وضعف السمع

    وائل محمد

    وائل محمد

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على مُمثل سينمائي ( مُمثل سينمائي )
    ممثل أمريكي، رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان.

    مورغان فريمان

    مورغان فريمان

    مُمثل سينمائي
    المزيد

    تعرّف على الرحالة الايطالى ( الرحالة الايطالى )
    كريستوف كولومبوس , ولد (31 أكتوبر 1451 - 20 مايو 1506) رحالة إيطالي مشهور، ينسب إليه اكتشاف العالم الجديد (أمريكا). ولد في مدينة جنوة في إيطاليا ودرس الرياضيات والعلوم الطبيعية (وربما الفلك أيضا) في جامعة بافيا. عبر المحيط الأطلسي ووصل الجزر الكاريبية في 12 أكتوبر 1492م لكن اكتشافه لأرض القارة الأمريكية الشمالية..

    كريستوفر كولومبوس

    كريستوفر كولومبوس

    الرحالة الايطالى
    المزيد

    تعرّف على شيخ الشهداء ( شيخ الشهداء )
    السيّد عمر بن مختار بن عمر المنفي الهلالي (20 أغسطس 1858 - 16 سبتمبر 1931)، الشهير بعمر المختار، الملقب بشيخ الشهداء، وشيخ المجاهدين، وأسد الصحراء، هو قائد أدوار السنوسية في ليبيا،[2] وأحد أشهر المقاومين العرب والمسلمين. ينتمي إلى بيت فرحات من قبيلة منفة الهلالية التي تنتقل في بادية برقة.[3][4]

    عمر المختار

    عمر المختار

    شيخ الشهداء
المزيد ...

تصنيفات: