مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الداعيه الاسلامى ( الداعيه الاسلامى )
    يعد ماجد ايوب من الشباب الذين يحبون الدين الاسلامى للغاية لذا هو يعلم قيمته ومن حبه لله ولدينه قام بدعاء الكثير من الشباب الى الدخول فى الدين الاسلامى وقد بدء مشواره خطوة بخطوة حيث انه احب ان يكون من الدعاه لدين الله عز وجل

    ماجد ايوب

    ماجد ايوب

    الداعيه الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على البروفيسور ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
    المزيد

    تعرّف على ( )

    د مازن محمد
    المزيد

    تعرّف على ( )
    a Canadian who lives in Korea, but loves to travel to many countries and meet students. an English teacher for almost 20 years.

    Robin Shaw
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس ( رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس )
    (19 أغسطس 1919 - 24 فبراير 1990) رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس، والتي أسسها والده بيرتي تشارلز فوربس. رأسمالي كبير ومؤمن بالتجارة الحرة في الأسواق. يعشق أسلوب الحياة الصاخب. عاش فوربس حياة ترفيهية مليئة بالبذخ مازال يحكي الناس عنها حتى وقتنا الحالي. عاشق للحفلات وللسفر. يهوى فوربس إنشاء مجموعات خاصة به من..

    مالكوم فوربس

    مالكوم فوربس

    رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس
    المزيد

    تعرّف على الكاتبة ( الكاتبة )
    تتحدث الكاتبة عن نموها في منزل فني مع نساء العائلة. وأريكا نمت بين افراد الأسرة، وطلبها في الزواج مثل والديها، وابنتها كانت مدمنة على المخدرات. إيريكا جونغ تعيش في نيويورك وتقول "ان شقيقتي الكبرى اعلمتني حول الطيور والنحل التي كانت تهتم بالنوعين

    إريكا جونغ

    إريكا جونغ

    الكاتبة
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الصحفى ( الكاتب و الصحفى )
    نابليون هيل (بالإنكليزية: Napoleon Hill‏) كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصا بكتابه "فكر تصبح غنيا" الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعا وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية.

    نابليون هيل

    نابليون هيل

    الكاتب و الصحفى
    المزيد

    تعرّف على زعيم الفلسفة البراغماتية ( زعيم الفلسفة البراغماتية )
    جون ديوي هو مربٍ وفيلسوف وعالم نفس أمريكي وزعيم من زعماء الفلسفة البراغماتية. ويعتبر من أوائل المؤسسين لها. ولد في 20 أكتوبر عام 1859 وتوفي عام 1952

    جون ديوي

    جون ديوي

    زعيم الفلسفة البراغماتية
المزيد ...

تصنيفات: