مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على سيدة أعمال أمريكية ( سيدة أعمال أمريكية )
    ولدت في 12 مايو 1918 في سايبرس في الولايات المتحدة، وتوفيت في 22 نوفمبر 2001 في دالاس في الولايات المتحدة.

    ماري كاي آش

    ماري كاي آش

    سيدة أعمال أمريكية
    المزيد

    تعرّف على ( )
    المهندس فراس ذياب لديه خبرة أكثرمن عشرين عاما في مجال ادارة المشاريع و البرامج في مجال الاتصالات و البرمجيات مع شركات عالمية و متعددة الجنسيات في الشرق الاوسط , افريقيا , و اسيا. و قد أدار فراس في خلال هذه المدة العشرات من المشاريع والبرامج و قدم الاستشارات للعملاء كشركات الاتصالات الرئيسية , المؤسسات..

    م. فراس ذياب
    المزيد

    تعرّف على روائي ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على الكاتب المشهور ( الكاتب المشهور )
    ولدت شولر قرب ألتون ، ولاية ايوا ، في 16 سبتمبر 1926 الى جيني (ني Belkham ) وانطوني شولر . [ 2 ] أصغر من 4 أطفال ، وهو من أصل هولندي . [ 3 ] درس في كلية الأمل وحصل على درجة الماجستير من درجة اللاهوت من غرب اللاهوتية في عام 1950.

    روبرت شولر

    روبرت شولر

    الكاتب المشهور
    المزيد

    تعرّف على النائب لوزارة امريكا السابق ( النائب لوزارة امريكا السابق )
    ثيودور روزفلت (27 أكتوبر 1858 - 6 يناير 1919)، كان نائب الرئيس الأمريكي الخامس والعشرون، والرئيس الأمريكي السادس والعشرون خلفا للرئيس السابق ويليام مكينلي الذي تم اغتياله. تولى الرئاسة بالفترة من 1901 إلى 1909.كان نشاطه ومهارته ومتعته المطلقة في منصبه أمر مميز له، وخلال حياته اعتبر مؤلفا ومشرعا وجنديا وصيادا..

    ثيودور روزفلت

    ثيودور روزفلت

    النائب لوزارة امريكا السابق
    المزيد

    تعرّف على المخترع الامريكى ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي

    إيغور سيكورسكي

    المخترع الامريكى
    المزيد

    تعرّف على المؤلف الامريكى ( المؤلف الامريكى )
    هو مؤلف ومبشر امريكى , ألف كتبا كثيرة ومن اشهرها كتاب بعنوان "قوة التفكير" , يعد ايضا من اهم الشخصيات التى تساعد الفرد على معرفة الطريقة الصحيحة للنجاح وكيفية التفكير الايجابى والتغلب على السلبية والاحباط .

    نورمان فينسنت بيل

    نورمان فينسنت بيل

    المؤلف الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامى ( الداعية الاسلامى )
    من أئمة المساجد في دولة الكويت.

    فهد الكندري‏

    فهد الكندري‏

    الداعية الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد خيال
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    هنري فورد Henry Ford (30 يوليو 1863 – 7 أبريل 1947)، هو اقتصادي أمريكي بارز، ومؤسس شركة فورد للسيارات، وراعي تطوير تقنية نظام التجميع للانتاج المتسلسل. وقد ساعد ما وفرته الشركة من تلك التقنية على بيع السيارات بأقل الأسعار. فكان أكثر من نصف السيارات التي بيعت في الولايات المتحدة بين عامي 1908و1927م من صنع فورد.

    هنرى فورد

    هنرى فورد

    رجل الاعمال
المزيد ...

تصنيفات: