مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم المخترع الدبلوماسي ( العالم المخترع الدبلوماسي )
    بنجامين فرانكلين واحد من أهم وأبرز مؤسسي الولايات المتحدة الأمريكية. كان مؤلفا طابعا صاحب هجاء سياسي؛ عالم ومخترع ورجل الدولة ودبلوماسي. كان شخصية رئيسية في التنوير وتاريخ الفيزياء، حيث كان صاحب تجارب ونظريات واكتشافات متعلقة بالفيزياء

    بنجامين فرانكلين

    بنجامين فرانكلين

    العالم المخترع الدبلوماسي
    المزيد

    تعرّف على المخترع السويدى ( المخترع السويدى )
    مهندس ومخترع وكيميائي سويدي، اخترع الديناميت في سنة 1867 ومن ثم أوصى بمعظم ثروته التي جناها من الاختراع إلى جائزة نوبل التي سميت باسمه.

    الفريد نوبل

    الفريد نوبل

    المخترع السويدى
    المزيد

    تعرّف على الشاعرة والكاتبة الامريكية ( الشاعرة والكاتبة الامريكية )
    مارجريت آن جونسون وشهرتها مايا أنجيلو، شاعرة وكاتبة أمريكية أصدرت سبع سير ذاتية وخمسة كتب في فن المقال والعديد من المجموعات الشعرية. تنسب إليها قائمة من المسرحيات والأفلام والبرامج التليفزيونية التي امتدت نحو أكثر من خمسين عام

    مايا انجيلو

    مايا انجيلو

    الشاعرة والكاتبة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على مصمم جرافيك ( مصمم جرافيك )
    خبرة أكثر من 10 سنوات فى تصميم الشعارات والهويات التجارية والدعاية والتعبئة والتغليف والسوشيال ومدرب لبرامج الجرافيك "PS,AI,IN"

    محمود مصطفى

    محمود مصطفى

    مصمم جرافيك
    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    -مخرج مصري شاب ، وهو نجل المخرج محمد النجار . خريج المعهد العالي للسينما 2010 عمل كمساعد مخرج في العديد من الاعلانات و الافلام

    أحمد النجار

    أحمد النجار

    المخرج المصري
    المزيد

    تعرّف على المؤسس لشركة CNN ( المؤسس لشركة CNN )
    تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي، يمتلك العديد من وسائل الإعلام، وشركات الترفيه مثل، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.

    تيد تيرنر

    تيد تيرنر

    المؤسس لشركة CNN
    المزيد

    تعرّف على مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف ( مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف )
    ل باتشينو الاسم الكامل ألفريدو جيمس باتشينو (25 أبريل / نيسان 1940) ممثّل، ومنتج، ومخرج، ومؤلّف أمريكي. حصل على العديد من الجوائز والتّكريم عن أداهء في التّمثيل؛ من بينها جائزة الأوسكار، وجائزتين من جوائز توني، وجائزتي إيمي، وجائزة الأكاديميّة البريطانيّة للأفلام، وأربع جوائز غولدن غلوب، وجائزة المسرح..

    آل باتشينو

    آل باتشينو

    مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
    المزيد

    تعرّف على النائب لوزارة امريكا السابق ( النائب لوزارة امريكا السابق )
    ثيودور روزفلت (27 أكتوبر 1858 - 6 يناير 1919)، كان نائب الرئيس الأمريكي الخامس والعشرون، والرئيس الأمريكي السادس والعشرون خلفا للرئيس السابق ويليام مكينلي الذي تم اغتياله. تولى الرئاسة بالفترة من 1901 إلى 1909.كان نشاطه ومهارته ومتعته المطلقة في منصبه أمر مميز له، وخلال حياته اعتبر مؤلفا ومشرعا وجنديا وصيادا..

    ثيودور روزفلت

    ثيودور روزفلت

    النائب لوزارة امريكا السابق
المزيد ...

تصنيفات: