مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. ( عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. )

    الطوسي

    الطوسي

    عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي.
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )

     أحمد الزيني

    أحمد الزيني

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على مدرس ( مدرس )

    خالد بوزان
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو الاستاذ المحاضر في مجال كورسات المحاسبة المالية

    رفيق هاشم

    رفيق هاشم

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على الملاكم المحترف ( الملاكم المحترف )
    محمد علي كلاي ملاكم أمريكي ولد باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور) (بالإنجليزية: Cassius Marcellus Clay Jr) في 17 يناير 1942 لأسرة مسيحية في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات على مدى عشرين عاما في 1964 و 1974 و 1978، وفي عام 1999 توج محمد علي كلاي بلقب "رياضي القرن". وهو صاحب أسرع لكمة في العالم..

    محمد على كلاى

    محمد على كلاى

    الملاكم المحترف
    المزيد

    تعرّف على ( )

    نواف السالم
    المزيد

    تعرّف على مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف ( مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف )
    ل باتشينو الاسم الكامل ألفريدو جيمس باتشينو (25 أبريل / نيسان 1940) ممثّل، ومنتج، ومخرج، ومؤلّف أمريكي. حصل على العديد من الجوائز والتّكريم عن أداهء في التّمثيل؛ من بينها جائزة الأوسكار، وجائزتين من جوائز توني، وجائزتي إيمي، وجائزة الأكاديميّة البريطانيّة للأفلام، وأربع جوائز غولدن غلوب، وجائزة المسرح..

    آل باتشينو

    آل باتشينو

    مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف
    المزيد

    تعرّف على ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على رائد أعمال ( رائد أعمال )
    هو رائد أعمال، وعالم حاسب آلي، من الولايات المتحدة الأمريكية، ولد في كامبل، كان عضوا في الحزب الديمقراطي الأمريكي، توفي عن عمر يناهز 82 عاما بسبب نوبة قلبية.

    توماس واتسون

    توماس واتسون

    رائد أعمال
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
المزيد ...

تصنيفات: