مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الصحابي ( الصحابي )
    زيد بن الخطاب (المتوفي سنة 12 هـ) صحابي من السابقين إلى الإسلام، وهو أخو الخليفة الثاني عمر بن الخطاب لأبيه. هاجر زيد إلى يثرب، وشهد مع النبي محمد المشاهد كلها. وبعد وفاة النبي، شارك في حروب الردة، وقتل في معركة اليمامة.

    زيد بن الخطاب

    زيد بن الخطاب

    الصحابي
    المزيد

    تعرّف على المحاضرة ( المحاضرة )

    مولي ستون

    مولي ستون

    المحاضرة
    المزيد

    تعرّف على الرحالة الايطالى ( الرحالة الايطالى )
    كريستوف كولومبوس , ولد (31 أكتوبر 1451 - 20 مايو 1506) رحالة إيطالي مشهور، ينسب إليه اكتشاف العالم الجديد (أمريكا). ولد في مدينة جنوة في إيطاليا ودرس الرياضيات والعلوم الطبيعية (وربما الفلك أيضا) في جامعة بافيا. عبر المحيط الأطلسي ووصل الجزر الكاريبية في 12 أكتوبر 1492م لكن اكتشافه لأرض القارة الأمريكية الشمالية..

    كريستوفر كولومبوس

    كريستوفر كولومبوس

    الرحالة الايطالى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الروماني ( الكاتب الروماني )
    الكاتب الروماني وخطيب روما المميز

    ماركوس توليوس سيسرو

    ماركوس توليوس سيسرو

    الكاتب الروماني
    المزيد

    تعرّف على الشاعر المصري المعاصر ( الشاعر المصري المعاصر )
    محمود حسن إسماعيل هو شاعر مصري معاصر ولد ببلدة النخيلة بمحافظة أسيوط عام 1910, تخرج في كلية دار العلوم عام نبغ في الشعر نبوغا مبكرا فقد أصدر ديوانه الأول وهو طالب سنة 1935 بعنوان "أغانى الكوخ" ونال جائزة الدولة في الشعر سنة 1965 وله دواوين كثيرة ..

    حسن إسماعيل

    حسن إسماعيل

    الشاعر المصري المعاصر
    المزيد

    تعرّف على ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    لارى بيرد هو لاعب كرة سلة امريكى الجنسية وهوا احد اهم اقطاب اللعبة ويعد وحور كبيري فى عالم كرة السلة فهو لاعب محترف حصل على افضل لاعب فى تايرخ السلة الامريكية اكثر من مرة وايضا حصل على افضل مدرب لانه من اهم المدربين المحترفين فى تلك اللعبة حتى الان .

    لارى بيرد

    لارى بيرد

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على المؤسس لشركة CNN ( المؤسس لشركة CNN )
    تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي، يمتلك العديد من وسائل الإعلام، وشركات الترفيه مثل، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.

    تيد تيرنر

    تيد تيرنر

    المؤسس لشركة CNN
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف و الفقيه ( الفيلسوف و الفقيه )
    هو فيلسوف و طبيب و فقيه و قاضي و فلكي و فيزيائي أندلسي. نشأ في أسرة من أكثر الأسر وجاهة في الأندلس والتي عرفت بالمذهب المالكي، حفظ موطأ مالك، وديوان المتنبي.ودرس الفقه على المذهب المالكي والعقيدة على المذهب الأشعري .

    ابن رشد

    ابن رشد

    الفيلسوف و الفقيه
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
المزيد ...

تصنيفات: