مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على العالم المخترع الموسوعي ( العالم المخترع الموسوعي )
    أبو القاسم عباس بن فرناس بن ورداس التاكرني هو عالم مخترع موسوعي مسلم أندلسي. ولد في رندة بإسبانيا، في زمن الدولة الأموية في الأندلس، واشتهر بمحاولته الطيران. إضافة إلى كونه شاعرا وموسيقيا وعالما في الرياضيات والفلك والكيمياء.عرف ابن فرناس في الغرب باللاتينية باسم: Armen Firman‏ إلا أن مصادر أخرى تشير إلى..

    عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس

    العالم المخترع الموسوعي
    المزيد

    تعرّف على الشاعرة والكاتبة الامريكية ( الشاعرة والكاتبة الامريكية )
    مارجريت آن جونسون وشهرتها مايا أنجيلو، شاعرة وكاتبة أمريكية أصدرت سبع سير ذاتية وخمسة كتب في فن المقال والعديد من المجموعات الشعرية. تنسب إليها قائمة من المسرحيات والأفلام والبرامج التليفزيونية التي امتدت نحو أكثر من خمسين عام

    مايا انجيلو

    مايا انجيلو

    الشاعرة والكاتبة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على المدربة ( المدربة )
    هي المحاضرة والمدربة في دبلومة مجال التنمية البشرسة

    ايمان أبو المحاسن
    المزيد

    تعرّف على مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي ( مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي )
    صمّم وطور العديد من المنتجات الصناعية المختلفة مثل نظام التشغيل الذاتي للسيارات، وأجهزة إضاءة المزارع، والبترول الإثيلي، والورنيش السريع الجفاف، ومحرك ديزل من دورتين للقطارات، ومحرك سيارة ذي ضغط عال.

    تشارلز كيترينج

    تشارلز كيترينج

    مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي
    المزيد

    تعرّف على السلمي الترمذي ( السلمي الترمذي )
    التّرمذي، أبو عيسى (209 هـ - 279 هـ) / (824م - 892م). هو محمد بن عيسى بن سورة بن موسى بن الضحاك، السلمي الترمذي، أبو عيسى. مصنّف كتاب الجامع المعروف بسنن الترمذي، حافظ للحديث[؟]،[2] ولد في مدينة ترمذ، ثم ارتحل لطلب الحديث فذهب إلى خراسان[؟]، والعراق، والحجاز، ولم يرحل إلى مصر والشام،[3] وحدّث عن جمع كبير من المحدثين،..

    أبو عيسى محمد الترمذي

    أبو عيسى محمد الترمذي

    السلمي الترمذي
    المزيد

    تعرّف على مصمم جرافيك ( مصمم جرافيك )
    خبرة أكثر من 10 سنوات فى تصميم الشعارات والهويات التجارية والدعاية والتعبئة والتغليف والسوشيال ومدرب لبرامج الجرافيك "PS,AI,IN"

    محمود مصطفى

    محمود مصطفى

    مصمم جرافيك
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء الاسبق ( رئيس الوزراء الاسبق )
    سعد زغلول (1858 - 1927) زعيم مصري وقائد ثورة 1919 في مصر واحد أبرز الزعماء المصريين علي مدار التاريخ. شغل منصب رئاسة الوزراء ومنصب رئيس مجلس الامة (الشعب حاليا).ولد سعد في قرية إبيأنة التابعة لمركز فوة سابقا(مطوبس حاليا) مديرية الغربية سابقا(محافظة كفر الشيخ حاليا). تضاربت الأنباء حول تاريخ ميلاده الحقيقي فمنهم..

    سعد زغلول

    سعد زغلول

    رئيس الوزراء الاسبق
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الفاضل ( الصحابي الفاضل )
    أبو امامة الباهلي هو صديّ بن عجلان بن وهب الباهلي كنيته أبو أمامة، من قبيلة باهلة من قيس عيلان، صحابي فاضل زاهد روى علما كثيرا، أرسله الرسول إلى قومه فأسلموا، سكن الشام وهو اخر من مات فيها من الصحابة وهو أحد من بايع تحت الشجرة

    أبو امامة الباهلي

    أبو امامة الباهلي

    الصحابي الفاضل
المزيد ...

تصنيفات: