صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الزبير بن العوام ( الصحابي الجليل )
    الزّبير بن العوّام القرشي الأسدي، ابن عمة نبي الإسلام محمد بن عبد الله، وأحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين إلى الإسلام، يلقب بـ حواري رسول الله

    الزبير بن العوام
    الصحابي الجليل

    الزبير بن العوام

    المزيد

    تعرّف على شاكر توفيق العاروري ( )

    شاكر توفيق العاروري
    المزيد

    تعرّف على ابن الوردي ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
    المزيد

    تعرّف على سولون ( )
    شاعر ورجل قانون أثيني، قام بسن مجموعة من القوانين الإصلاحية والتي تعارضت مع نظام الدولة المتبع آنذاك ورغم أن إصلاحاته فشلت فيما بعد إلا أنه يعتبر الممهد لقيام ما تم تسميته لاحقا بالنظام الأثيني الديمقراطي. عرف سولون بلقب مؤسس الديمقراطية . وقد انتخب سنة 594 ق . م رئيس القضاة في أثينا , في فترة كانت أحوال..

    سولون
    المزيد

    تعرّف على براين تريسى ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى
    المحاضر

    براين تريسى

    المزيد

    تعرّف على علي جمعة ( عالم دين إسلامي أزهري )
    علي جمعة محمد عبد الوهّاب الشهير بـعلي جمعة -عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف- هو عالم دين إسلامي أزهري مصري الجنسية، من مواليد 3 مارس 1952 بمحافظة بني سويف. شغل منصب مفتي الديار المصرية خلال الفترة من 2003 إلى 2013؛ اشتهر بالعديد من الفتاوي الدينية والآراء المجددة. اختير ضمن أكثر خمسين شخصية مسلمة تأثيرا..

    علي جمعة
    عالم دين إسلامي أزهري

    علي جمعة

    المزيد

    تعرّف على عمرو خالد ( الداعية الاسلامى )
    هو دكتور : عمرو محمد حلمى خالد ولد يوم 5 سبتمبر عام 1967 فى الاسكندرية بمصر. داعيه ومفكر اسلامى ومهتم بالاصلاح الاجتماعى حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة سنة 1988. بداية الدعوى كانت فى اوائل القرن الحالى وقد لقى قبولا كبيرا ثم ذاع صيته بعد ذلك داخل انحاء المجتمع العربى كله.

     عمرو خالد
    الداعية الاسلامى

    عمرو خالد

    المزيد

    تعرّف على كمال اصلان ( معلم )

    كمال اصلان
    المزيد

    تعرّف على مصطفى حسين غيث ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر في مجال التسويق الالكتروني

    مصطفى حسين غيث
    المزيد

    تعرّف على روزالي ماجيو ( كاتبة ومؤلفة أمريكية )
    الكاتبة روزالي ماجيو مؤلفة كتاب فن الحوار والحديث إلى أيّ شخص، وهي كاتبة ومؤلفة أمريكية تعيش في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، لها العديد من الكتب والمؤلفات الشهيرة فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين وتنمية مهارات الإتصال، وتحسين سبل التواصل الفعال في العلاقات الشخصية وعلاقات الأعمال

    روزالي ماجيو
    كاتبة ومؤلفة أمريكية

    روزالي ماجيو

المزيد ...

المجلّات: