صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على محمد الدسوقي ( )

    محمد الدسوقي
    المزيد

    تعرّف على لس براون ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون
    المحاضر التحفيذي

    لس براون

    المزيد

    تعرّف على جورج برنارد شو ( مؤلف أيرلندي )
    (ولد 26 يوليو 1856 - توفي 2 نوفمبر 1950)، مؤلف أيرلندي شهير. ولد في دبلن، وانتقل إلى لندن حين أصبح في العشرينات. أول نجاحاته كانت في النقد الموسيقي والأدبي، ولكنه انتقل إلى المسرح، وألّف مايزيد عن ستين مسرحية خلال سنين مهنته. أعماله تحتوي على جرعة كوميديا، لكن تقريبا كلها تحمل رسائل اتهامات أمل برنارد شو أن..

    جورج برنارد شو
    مؤلف أيرلندي

    جورج برنارد شو

    المزيد

    تعرّف على كريستوفر ريف ( ممثل أمريكي )
    (25 سبتمبر 1952 - 10 أكتوبر 2004) هو ممثل أمريكي حقق النجومية بعدد من الأدوار الشهيرة. ومن أهم أدواره كان بتصويره شخصية دي سي كوميكس الكلاسيكية سوبرمان، بداية من فيلم سوبرمان (1978) الذي فاز بجائزة بافتا.

    كريستوفر ريف
    ممثل أمريكي

    كريستوفر ريف

    المزيد

    تعرّف على ديل كارنيجى ( الكاتب الامريكى )
    ديل كارينجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري - 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 توفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين

    ديل كارنيجى
    الكاتب الامريكى

    ديل كارنيجى

    المزيد

    تعرّف على أبو ذر الغفاري ( الصحابي )
    أبو ذر جندب بن جنادة الغفاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي من السابقين إلى الإسلام، قيل رابع أو خامس من دخل في الإسلام، وأحد الذين جهروا بالإسلام في مكة قبل الهجرة النبوية. قال عنه الذهبي في ترجمته له في كتابه «سير أعلام النبلاء»: «كان رأسا في الزهد، والصدق، والعلم والعمل، قوّالا بالحق، لا تأخذه في الله لومة..

    أبو ذر الغفاري
    المزيد

    تعرّف على مصطفى حسني ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني
    الداعية الاسلامي المصري

    مصطفى حسني

    المزيد

    تعرّف على سون تزو ( القائد الحربى )
    ولد سون تزوو في عام 551 قبل الميلاد، وعاش حتى عام 496 قبل الميلاد، وذاع صيته بسبب عبقريته العسكرية التي اشتهر بها، وهو كتب مجموعة من المقالات العسكرية الإستراتيجية، حملت اسم كتاب فن الحرب.

    سون تزو
    القائد الحربى

    سون تزو

    المزيد

    تعرّف على فينسنت فان غوخ ( الرسام الهولندى )
    فينسنت ويليم فان غوخ (بالهولندية Vincent Willem van Gogh بالألفبائية الصوتية الدولية: /vɪnˈsɛnt vɑn xɔx/) ت (30 مارس 1853 - 29 يوليو 1890) كان رساما هولنديا، مصنف كأحد فناني الانطباعية[1]. تتضمن رسومه بعضا من أكثر القطع شهرة وشعبية وأغلاها سعرا في العالم. عانى من نوبات متكررة من المرض العقلي — توجد حولها العديد من النظريات..

    فينسنت فان غوخ
    الرسام الهولندى

    فينسنت فان غوخ

    المزيد

    تعرّف على محمد يحيى الشرقاوى ( القارء الشيخ )
    قراءات قرآنية للقارء الشيخ محمد يحى الشرقاوى

    محمد يحيى الشرقاوى
    القارء الشيخ

    محمد يحيى الشرقاوى

المزيد ...

المجلّات: