صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على هنرى فورد ( رجل الاعمال )
    هنري فورد Henry Ford (30 يوليو 1863 – 7 أبريل 1947)، هو اقتصادي أمريكي بارز، ومؤسس شركة فورد للسيارات، وراعي تطوير تقنية نظام التجميع للانتاج المتسلسل. وقد ساعد ما وفرته الشركة من تلك التقنية على بيع السيارات بأقل الأسعار. فكان أكثر من نصف السيارات التي بيعت في الولايات المتحدة بين عامي 1908و1927م من صنع فورد.

    هنرى فورد
    رجل الاعمال

    هنرى فورد

    المزيد

    تعرّف على تشارلز كيترينج ( مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي )
    صمّم وطور العديد من المنتجات الصناعية المختلفة مثل نظام التشغيل الذاتي للسيارات، وأجهزة إضاءة المزارع، والبترول الإثيلي، والورنيش السريع الجفاف، ومحرك ديزل من دورتين للقطارات، ومحرك سيارة ذي ضغط عال.

    تشارلز كيترينج
    مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي

    تشارلز كيترينج

    المزيد

    تعرّف على راغب السرجانى ( الداعية الاسلامي )
    راغب الحنفي راغب السرجاني داعية إسلامي مصري مهتم بالتاريخ الإسلامي ومشرف موقع قصة الإسلام، أستاذ جراحة المسالك البولية بكلية طب جامعة القاهرة، ولد في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

    راغب السرجانى
    الداعية الاسلامي

    راغب السرجانى

    المزيد

    تعرّف على جون وودن ( لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي )
    (14 من أكتوبر 1910م- 4 من يونيو 2010م) هو لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي. لقب بـ "ساحر ويستوود، وفاز بعشر بطولات وطنية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات خلال 12 عاما لسبع مرات على التوالي— كمدرب فريق جامعة كاليفورنيا لكرة السلة (UCLA)، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل. وخلال هذه الفترة، فاز فريقه في 88 مباراة متتالية. وحصل على..

    جون وودن
    لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي

    جون وودن

    المزيد

    تعرّف على الكندى ( الفيلسوف العربى )
    علاّمة عربي مسلم، برع في الفلك والفلسفة والكيمياء والفيزياء والطب والرياضيات والموسيقى وعلم النفس والمنطق الذي كان يعرف بعلم الكلام، والمعروف عند الغرب باسم (باللاتينية: Alkindus)، ويعد الكندي أول الفلاسفة المتجولين المسلمين، كما اشتهر بجهوده في تعريف العرب والمسلمين بالفلسفة اليونانية القديمة..

    الكندى
    الفيلسوف العربى

    الكندى

    المزيد

    تعرّف على بيل كوسبى ( الممثل الامريكى )
    ويليام هنري "بيل" كوزبي، الابن (بالإنجليزية: Bill Cosby) (ولد 12 يوليو عام 1937)هو كوميدي ومؤلف، وممثل، ومنتج تلفزيوني، وموسيقي، وناشط أمريكي.كان ستاند آب كوميديان في عدد من النوادي الليلية

    بيل كوسبى
    الممثل الامريكى

    بيل كوسبى

    المزيد

    تعرّف على جون جاردنر ( السياسي الامريكي )
    جون غاردنر هو سياسي من الولايات المتحدة الأمريكية ولد في لوس أنجلوس

    جون جاردنر
    السياسي الامريكي

    جون جاردنر

    المزيد

    تعرّف على هوراس ( الشاعر الروماني )
    كان شاعرا غنائيا وناقدا أدبيا لاتينيا من رومانيا القديمة في زمن أغسطس قيصر، قيل بأن له تأثير على الشعر الإنجليزي. أصر هوراس على أن الشعر يجب أن يقدم السعادة والإرشاد. عرف الشاعر بالقصائد الغنائية والمقطوعات الهجائية.

    هوراس
    الشاعر الروماني

    هوراس

    المزيد

    تعرّف على إيغور سيكورسكي ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي
    المخترع الامريكى

    إيغور سيكورسكي

    المزيد

    تعرّف على سعد زغلول ( رئيس الوزراء الاسبق )
    سعد زغلول (1858 - 1927) زعيم مصري وقائد ثورة 1919 في مصر واحد أبرز الزعماء المصريين علي مدار التاريخ. شغل منصب رئاسة الوزراء ومنصب رئيس مجلس الامة (الشعب حاليا).ولد سعد في قرية إبيأنة التابعة لمركز فوة سابقا(مطوبس حاليا) مديرية الغربية سابقا(محافظة كفر الشيخ حاليا). تضاربت الأنباء حول تاريخ ميلاده الحقيقي فمنهم..

    سعد زغلول
    رئيس الوزراء الاسبق

    سعد زغلول

المزيد ...

المجلّات: