صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على وليام هنرى غيتس ( رجل الاعمال )
    وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: William Henry Gates III) المشهور ببيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية وهو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن. وثاني أغنى شخص في العالم. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من..

    وليام هنرى غيتس
    رجل الاعمال

    وليام هنرى غيتس

    المزيد

    تعرّف على كمال ( الاستاذ )

    كمال
    الاستاذ

    كمال

    المزيد

    تعرّف على لس براون ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون
    المحاضر التحفيذي

    لس براون

    المزيد

    تعرّف على روبرت لويس ستيفنسون ( المؤلف والكاتب الاسكتلندى )
    روبرت لويس بلفور ستيفنسون (13 نوفمبر 1850 - 3 ديسمبر 1894)روائيء وشاعر وكاتب مقالات وكاتب أسكتلندي وتخصص في أدب الرحلات. وقد لاقى ستيفنسون إعجابا كبيرا من الكثير من الكتاب، مثل خورخي لويس بورخيس وإيرنست هيمنجواي ورديارد كيبلينج وفلاديمير نابكوف وجى كاي تشسترتون، الذي قال عنه إنه كان ينتقي الكلمة المناسبة..

    روبرت لويس ستيفنسون
    المؤلف والكاتب الاسكتلندى

    روبرت لويس ستيفنسون

    المزيد

    تعرّف على إسلام ابو عامر ( )

    إسلام ابو عامر
    المزيد

    تعرّف على محمد خير محيي الدين الشعال ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على احمد الشقيري ( الاعلامى )
    أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التليفزيونية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم

    احمد الشقيري
    الاعلامى

    احمد الشقيري

    المزيد

    تعرّف على صمويل مورس ( المخترع الامريكى )
    كان مخترعا أمريكيا يرجع له الفضل في اختراع التلغراف؛ عمل رساما طوال حياته لكنه لم يلق التقدير الذي يستحقه فعانى الفقر في أول حياته؛ أنشأ الأكاديمية الوطنية للتصميم؛ صنع أول نموذج عملي التلغراف سنة 1835 فأحدث ثورة في مجال الاتصالات.

    صمويل مورس
    المخترع الامريكى

    صمويل مورس

    المزيد

    تعرّف على محمد الطوخى ( المنشد الاسلامى )
    محمد كمال الطوخي إذاعي ومنتج وفنان مصري كان يتمتع بصوت جهوري رخيم وهو والد الفنانة إيمان الطوخي. ولد في 4 نوفمبر 1926 م. له أدوار كثيرة في مسلسلات إذاعية عديدة كما ساهم في برامج عديدة في الإذاعة والتلفزيون. كان أحد أزواج الفنانة الراحلة وداد حمدي الثلاثة. تخرج من معهد التمثيل عام 1949 ليعمل أولا ممثلا..

    محمد الطوخى
    المنشد الاسلامى

    محمد الطوخى

    المزيد

    تعرّف على محمد بن إدريس الشافعي ( ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي )
    (150-204هـ / 767-820م) هو ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ومؤسس علم أصول الفقه، وهو أيضا إمام في علم التفسير وعلم الحديث، وقد عمل قاضيا فعرف بالعدل والذكاء. وإضافة إلى العلوم الدينية، كان الشافعي فصيحا شاعرا، وراميا ماهرا، ورحّالا مسافرا. أكثر العلماء من..

    محمد بن إدريس الشافعي
    ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي

    محمد بن إدريس الشافعي

المزيد ...

المجلّات: