صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على صامويل سمايلز ( الكاتب الاسكتلندى )
    ولد في هادينجتون، شرق لوثيان، اسكتلندا، ابن جانيت ويلسون من دالكيث وصموئيل هادينجتون، كان سمايلز مختلف. وهو كان واحد من إحدى عشرة أطفال بقو على قيد الحياة. من وباء الكوليرا .

    صامويل سمايلز
    الكاتب الاسكتلندى

    صامويل سمايلز

    المزيد

    تعرّف على رائد الرعوي ( المهندس )
    Autodesk Student Ambasssor​ Autodesk Certified Instructor(ACI) Autodesk Revit Arch. Certified Professional Autodesk Revit Str. Certified Professional

    رائد الرعوي
    المهندس

    رائد الرعوي

    المزيد

    تعرّف على أحمد أمجد ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد
    رائد و مدرب التنمية البشرية

    أحمد أمجد

    المزيد

    تعرّف على دونالد ترامب ( رجل الاعمال )
    جون دونالد جيه.ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضا مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية

    دونالد ترامب
    رجل الاعمال

    دونالد ترامب

    المزيد

    تعرّف على نصر محمد النصر ( )

    نصر محمد النصر
    المزيد

    تعرّف على دينزل واشنطن ( مُمثل أمريكي )
    هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون. تقديرا لعدد من بطولاته في العديد من..

    دينزل واشنطن
    مُمثل أمريكي

    دينزل واشنطن

    المزيد

    تعرّف على فيودور دوستويفسكي ( روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي )
    (11 نوفمبر 1821 - 9 فبراير 1881). هو روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي. وهو واحد من أشهر الكتاب والمؤلفين حول العالم. رواياته تحوي فهما عميقا للنفس البشرية كما تقدم تحليلا ثاقبا للحالة السياسية والاجتماعية والروحية لروسيا في القرن التاسع عشر، وتتعامل مع مجموعة متنوعة من المواضيع الفلسفية والدينية.

    فيودور دوستويفسكي
    روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي

    فيودور دوستويفسكي

    المزيد

    تعرّف على إيغور سيكورسكي ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي
    المخترع الامريكى

    إيغور سيكورسكي

    المزيد

    تعرّف على أحمد سمير ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على كريم اسماعيل ( )

    كريم اسماعيل
المزيد ...

المجلّات: