صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على تشي جيفارا ( )
    طبيب وكاتب وزعيم حرب العصابات وقائد عسكري ورجل دولة عالمي وشخصية رئيسة في الثورة الكوبية. أصبحت صورته المنمقة منذ وفاته رمزا في كل مكان وشارة عالمية ضمن الثقافة الشعبية.

    تشي جيفارا
    المزيد

    تعرّف على لودفيغ أندرياس فويرباخ ( الفيلسوف الالماني )
    لودفيغ أندرياس فويرباخ فيلسوف ألماني ولد في 28 يوليو 1804 في مدينة لاندسهوت بولاية بافاريا الألمانية وتوفي في رايخنبرغ في 13 سبتمبر 1872. في البداية كان تلميذا لهيغل ثم أصبح من أبرز معارضيه

    لودفيغ أندرياس فويرباخ
    الفيلسوف الالماني

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    المزيد

    تعرّف على واين داير ( المؤلف والمحاضر )
    واين ولتر داير (10 مايو 1940 في دترويت في مشكان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له كتاب من اهم كتبه في عام 1976 بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ . له كثير من المؤلفات مثل قوة العزيمة , مواطن الضعف لديك , سوف تراه عندما تؤمن .

    واين داير
    المؤلف والمحاضر

    واين داير

    المزيد

    تعرّف على نصر الدين طوبار ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار
    القارئ والمبتهل

    نصر الدين طوبار

    المزيد

    تعرّف على اكرم رضا ( الدكتور فى الشريعة الاسلامية )
    د. أكرم رضا مرسي من مواليد القاهرة 1959 م عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات المساندة والتطبيقية جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

    اكرم رضا
    الدكتور فى الشريعة الاسلامية

    اكرم رضا

    المزيد

    تعرّف على ابو بكر الرازى ( العالم و الطبيب )
    أبو بكر محمد بن يحيى بن زكريا الرازي عالم وطبيب فارسي (ح. 250 هـ/864 م - 5 شعبان 311هـ/19 نوفمبر 923 م)، ولد في مدينة الري. وهو أحد أعظم أطباء الإنسانية على الإطلاق كما وصفته زجريد هونكه في كتابها شمس الله تسطع على الغرب حيث ألف كتاب الحاوي في الطب كان يضم كل المعارف الطبية منذ أيام الإغريق حتى عام 925م وظل المرجع..

    ابو بكر الرازى
    العالم و الطبيب

    ابو بكر الرازى

    المزيد

    تعرّف على سكايلر ويلر ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر
    المهندس الامريكي

    سكايلر ويلر

    المزيد

    تعرّف على لابروبير ( الاديب والكاتب الفرنسي )
    جان دي لابرويير أديب وكاتب فرنسي، درس الحقوق في جامعة أورليان، لكنه لم يمارس المحاماة وانصرف إلى الوظائف الإدارية العليا. خالط الملك لوي دي بوربون وأهله وتعرف على ميولهم وعيوبهم، بعد أن كان أمينا عاما.

    لابروبير
    الاديب والكاتب الفرنسي

    لابروبير

    المزيد

    تعرّف على كارل تيودور ياسبرس ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
    المزيد

    تعرّف على علي مراد ( الكانب والمؤرخ )
    علي مراد فراشبندي صحفي وكاتب ومؤرخ إيراني الذي اشتهر بسبب انتقاداته لبعض قرارات الحكومة الإيرانية وجدله مع الاستعمار البريطاني ودعمه للحركة الوطنية الإيرانية

    علي مراد
    الكانب والمؤرخ

    علي مراد

المزيد ...

المجلّات: