صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أجاثا كريستي ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
    المزيد

    تعرّف على محمد الطوخى ( المنشد الاسلامى )
    محمد كمال الطوخي إذاعي ومنتج وفنان مصري كان يتمتع بصوت جهوري رخيم وهو والد الفنانة إيمان الطوخي. ولد في 4 نوفمبر 1926 م. له أدوار كثيرة في مسلسلات إذاعية عديدة كما ساهم في برامج عديدة في الإذاعة والتلفزيون. كان أحد أزواج الفنانة الراحلة وداد حمدي الثلاثة. تخرج من معهد التمثيل عام 1949 ليعمل أولا ممثلا..

    محمد الطوخى
    المنشد الاسلامى

    محمد الطوخى

    المزيد

    تعرّف على تيد تيرنر ( المؤسس لشركة CNN )
    تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي، يمتلك العديد من وسائل الإعلام، وشركات الترفيه مثل، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.

    تيد تيرنر
    المؤسس لشركة CNN

    تيد تيرنر

    المزيد

    تعرّف على باولو كويلو ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على أليس والكر ( المؤلفة الامريكية )
    مؤلفة أمريكية، شاعرة، وناشطة. وقد كتبت على حد سواء الخيال والمقالات حول العرق والجنس. و هي معروفة لروايتها التي نالت الانتقادات اللاذعة "اللون الأرجواني The Colour purple

    أليس والكر
    المؤلفة الامريكية

    أليس والكر

    المزيد

    تعرّف على أحمد الزهري ( المبرمج )
    مطور تطبيقات لانظمه ابل (ايفون+ايباد) والويب

    أحمد الزهري
    المبرمج

    أحمد الزهري

    المزيد

    تعرّف على سيد النقشبندي ( القارئ والمبتهل )
    كلمة (نقشبندي) مكونة من مقطعين هما (نقش) و(بندي) ومعناها في اللغة العربية: القلب، اي: نقش حب الله علي القلب. النقش بند بالفارسية هو الرسام أو النقاش والنقشبندي نسبة إلى فرقة من الصوفية يعرفون بالنقشبندية ونسبتهم إلى شيخهم بهاء الدين نقشبند المتوفى سنة 791 هجرية.

    سيد النقشبندي
    القارئ والمبتهل

    سيد النقشبندي

    المزيد

    تعرّف على مارتن هايدغر ( الفيلسوف الالماني )
    مارتن هايدغر، فيلسوف ألماني، ولد جنوب ألمانيا، درس في جامعة فرايبورغ تحت إشراف إدموند هوسرل مؤسس الظاهريات، ثم أصبح أستاذا فيها عام 1928. وجه اهتمامه الفلسفي إلى مشكلات الوجود والتقنية والحرية والحقيقة وغيرها من المسائل

    مارتن هايدغر
    الفيلسوف الالماني

    مارتن هايدغر

    المزيد

    تعرّف على دايفيد هيوم ( المؤرخ الاسكتلندي )
    ديفيد هيوم، فيلسوف واقتصادي ومؤرخ اسكتلندي وشخصية مهمة في الفلسفة الغربية وتاريخ التنوير الاسكتلندي. اشتهر كمؤرخ بداية، لكن الأكاديميين في السنوات الأخيرة ركزوا على كتاباته الفلسفية. وكان كتابه تاريخ إنكلترا مرجعا للتاريخ الإنكليزي لسنوات طويلة

    دايفيد هيوم
    المؤرخ الاسكتلندي

    دايفيد هيوم

    المزيد

    تعرّف على أحمد رمزى ( دكتور )

    أحمد رمزى
    دكتور

    أحمد رمزى

المزيد ...

المجلّات: