صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ابو بكر الرازى ( العالم و الطبيب )
    أبو بكر محمد بن يحيى بن زكريا الرازي عالم وطبيب فارسي (ح. 250 هـ/864 م - 5 شعبان 311هـ/19 نوفمبر 923 م)، ولد في مدينة الري. وهو أحد أعظم أطباء الإنسانية على الإطلاق كما وصفته زجريد هونكه في كتابها شمس الله تسطع على الغرب حيث ألف كتاب الحاوي في الطب كان يضم كل المعارف الطبية منذ أيام الإغريق حتى عام 925م وظل المرجع..

    ابو بكر الرازى
    العالم و الطبيب

    ابو بكر الرازى

    المزيد

    تعرّف على برتراند راسل ( الفليسوف والكاتب والعالم والمؤرخ )
    برتراند أرثر ويليام راسل ((بالإنجليزية: Bertrand Russell)، م. 18 مايو 1872 - و. 2 فبراير 1970) إيرل راسل الثالث، فيلسوف وعالم منطق ورياضي ومؤرخ وناقد اجتماعي بريطاني. وفي مراحل مختلفة من حياته كان راسل ليبراليا واشتراكيا وداعية سلام

    برتراند راسل
    الفليسوف والكاتب والعالم والمؤرخ

    برتراند راسل

    المزيد

    تعرّف على مارك تواين ( كاتب أمريكي ساخر )
    (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910)عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة، وكان صديقا للعديد من الرؤساء والفنانين ورجال الصناعة وأفراد الأسر المالكة الأوروبية، ووصف بعد وفاته بأنه "أعظم..

    مارك تواين
    كاتب أمريكي ساخر

    مارك تواين

    المزيد

    تعرّف على وليم شكسبير ( )
    شاعر وكاتب مسرحي وممثل إنجليزي بارز في الأدب الإنجليزي خاصة والأدب العالمي عامة، سمي بــ"شاعر الوطنية" و"شاعر افون الملحمي" أعماله موجودة وهي تتكون من 39 مسرحية و158 قصيدة قصيرة (سونيته) واثنتين من القصص الشعرية (قصيدتين سرديتين طويلتين) وبعض القصائد الشعرية وقد ترجمت مسرحياته وأعماله إلى كل..

    وليم شكسبير
    المزيد

    تعرّف على والي لامب ( )

    والي لامب
    المزيد

    تعرّف على ارسطو اوناسيس ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس
    رجل الاعمال

    ارسطو اوناسيس

    المزيد

    تعرّف على عز عبده ( مدرب التنمية البشرية الدكتور )
    هو عضو مجلس محلى المحافظة ومن انشط الاعضاء فى قضية الشباب ونصير الرياضين فى الاقصر وامل الشباب ويعد من احد كتاب مفهوم التنمية الربانية والنهضة وكيف تتم التنمية الحقيقية والنهضة بمنهج رب العالمين ويصنف من اهم نشطاء التنيمة البشرية ..

    عز عبده
    مدرب التنمية البشرية الدكتور

    عز عبده

    المزيد

    تعرّف على وينستون تشيرشيل ( كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن) يعد تشرشل أحد أبرز القادة السياسيين الذين انبلجوا على الساحة السياسية خلال الحروب التي اندلعت في القرن العشرين.

    وينستون تشيرشيل
    كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة

    وينستون تشيرشيل

    المزيد

    تعرّف على محمد بسيونى ( الدبلوماسي )
    محمد بسيوني هو عسكري ودبلوماسي مصري. شغل منصب سفير مصر بإسرائيل قبل أن يصدر الرئيس محمد حسني مبارك قرارا بسحب السفير المصري من إسرائيل احتجاجا على ممارسات إسرائيل الوحشية في الانتفاضة الفلسطينية الثانية

    محمد بسيونى
    الدبلوماسي

    محمد بسيونى

    المزيد

    تعرّف على ارسطو ( الفليسوف اليونانى )
    أرسطو أو ارسطوطاليس (384 ق.م. – 322 ق.م.) فيلسوف يوناني قديم كان أحد تلاميذ أفلاطون ومعلم الإسكندر الأكبر. كتب في مواضيع متعددة تشمل الفيزياء، والشعر، والمنطق، وعبادة الحيوان، والأحياء، وأشكال الحكم.

    ارسطو
    الفليسوف اليونانى

    ارسطو

المزيد ...

المجلّات: