صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ستيفن كوفى ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى
    الكاتب و المؤلف أمريكي

    ستيفن كوفى

    المزيد

    تعرّف على محمد على كلاى ( الملاكم المحترف )
    محمد علي كلاي ملاكم أمريكي ولد باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور) (بالإنجليزية: Cassius Marcellus Clay Jr) في 17 يناير 1942 لأسرة مسيحية في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات على مدى عشرين عاما في 1964 و 1974 و 1978، وفي عام 1999 توج محمد علي كلاي بلقب "رياضي القرن". وهو صاحب أسرع لكمة في العالم..

    محمد على كلاى
    الملاكم المحترف

    محمد على كلاى

    المزيد

    تعرّف على والتر كرايسلر ( المؤسس لشركة كرايسلر )
    كرايسلر (بالإنجليزية: Chrysler) شركة أمريكية لصناعة السيارات وبدأت في هذا المجال من عام 1914 حتى 1925 تحت اسم دودج ومن عام 1998 حتى 2008 تحت اسم مستقل وهو كرايسلر .. ومازالت شركةكريسلر تحقق نجاح كبيرحتى الان

    والتر كرايسلر
    المؤسس لشركة كرايسلر

    والتر كرايسلر

    المزيد

    تعرّف على أبن تميمة ( شيخ الاسلام )
    هو فقيه ومحدث ومفسروعالم مسلم مجتهد منتسب إلى المذهب الحنبلي.

    أبن تميمة
    شيخ الاسلام

    أبن تميمة

    المزيد

    تعرّف على براين تريسى ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى
    المحاضر

    براين تريسى

    المزيد

    تعرّف على أوشو ( الفيلسوف الهندي )
    تشاندرا موهان جاين، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعدا، و بهاجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1980. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم

    أوشو
    الفيلسوف الهندي

    أوشو

    المزيد

    تعرّف على ستيفن هوكينج ( من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم )
    ستيفن ويليام هوكينج,ولد في أكسفورد، إنجلترا (8 يناير 1942 - 14 مارس 2018)، هو من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم، درس في جامعة أكسفورد وحصل منها على درجة الشرف الأولى في الفيزياء، أكمل دراسته في جامعة كامبريدج للحصول على الدكتوراه في علم الكون، له أبحاث نظرية في علم الكون وأبحاث في..

    ستيفن هوكينج
    من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم

    ستيفن هوكينج

    المزيد

    تعرّف على طه حسين ( الكاتب و الاديب )
    طه حسين (1306 هـ / 15 نوفمبر 1889 - 1393 هـ / 28 أكتوبر 1973م) أديب وناقد مصري، لقّب بعميد الأدب العربي. غيّر الرواية العربية، مبدع السيرة الذاتية في كتابه "الأيام" الذي نشر عام 1929. يعتبر من أبرز الشخصيات في الحركة العربية الأدبية الحديثة.

    طه حسين
    الكاتب و الاديب

    طه حسين

    المزيد

    تعرّف على يوهان جوته ( الشاعر والكاتب والمفكر والاديب )
    يوهان فولفجانج جوته (بالألمانية: Johann Wolfgang von Goethe‏)‏ (28 أغسطس 1749 - 22 مارس 1832) هو أحد أشهر أدباء ألمانيا المتميزين، والذي ترك إرثا أدبيا وثقافيا ضخما للمكتبة الألمانية والعالمية، وكان له بالغ الأثر في الحياة الشعرية والأدبية والفلسفية

    يوهان جوته
    الشاعر والكاتب والمفكر والاديب

    يوهان جوته

    المزيد

    تعرّف على ابن حزم الأندلسي ( العالم الاندلسي والاسلامي )
    أبو محمد علي بن أحمد بن سعيد بن حزم بن غالب بن صالح بن خلف بن معدان بن سفيان بن يزيد الأندلسي القرطبي [3] (30 رمضان 384 هـ / 7 نوفمبر 994م.قرطبة - 28 شعبان 456 هـ / 15 اغسطس 1064م ولبة)، يعد من أكبر علماء الأندلس وأكبر علماء الإسلام تصنيفا وتأليفا بعد الطبري، وهو إمام حافظ. فقيه[؟] ظاهري، ومجدد القول به، بل محيي المذهب..

    ابن حزم الأندلسي
    العالم الاندلسي والاسلامي

    ابن حزم الأندلسي

المزيد ...

المجلّات: