صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ارسطو اوناسيس ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس
    رجل الاعمال

    ارسطو اوناسيس

    المزيد

    تعرّف على عبد الله بن المعتز بالله ( المرتضى بالله )
    عبد الله بن المعتز بالله وهو أحد خلفاء الدولة العباسية، وكنيته أبو العباس وكان أديبا وشاعرا

    عبد الله بن المعتز بالله
    المزيد

    تعرّف على احمد عمارة ( استشاري الصحة النفسية )
    استشاري صحة نفسية بالطاقة الحيوية ، رسالتي : إرشاد الناس للوصول لأقصى درجات النجاح والسعادة والاستمتاع بالحياة بيسر وسهولة

    احمد عمارة
    استشاري الصحة النفسية

    احمد عمارة

    المزيد

    تعرّف على فيدال ساسون ( مصفف شعر بريطانيا )
    ن مواليد لندن 17 يناير 1928، كان مصفف شعر بريطانيا بدأ عمله أثناء الحرب العالمية الثانية، ينسب له ابتكار قصات شعر مستوحاة من أشكال هندسية، بما يعد ثورة في مجال تصفيف الشعر. يقال عنه أنه "حرفي ماهر، غير العالم بمقصة". توفي ساسون في 9 مايو 2012، " انشأ ساسون عددا من صالونات الحلاقة ومدارس تصفيف الشعر في..

    فيدال ساسون
    مصفف شعر بريطانيا

    فيدال ساسون

    المزيد

    تعرّف على محمد السعيد ( الشيخ )
    -الشيخ بلقاسم الوناس المشهور باسم محمد السعيد (1945 - 1995) إمام خطيب وداعية ومفكر جزائري ومن مؤسسي رابطة الدعوة الإسلامية،

    محمد السعيد
    المزيد

    تعرّف على ويلما رودولف ( بطلة العدو الامريكية )
    ويلما رودولف هيا اسرع امراة على وجه الكرة الارضية لفترة زمنية طويلة وذلك بسبب البطولات التى حققتها والارقام القياسية التى حطمتها من خلال لياقتها ومرونتها وسرعتها الفائقة فى العدو لمسافات طويلة , فيها تعد وتصنف من اهم الرياضيين على مستوى رياضة العدو , فهيا شخصية رياضية من الدرجة الاولى .

    ويلما رودولف
    بطلة العدو الامريكية

    ويلما رودولف

    المزيد

    تعرّف على ستيف جوبز ( المخترع )
    ستيفن بول "ستيف" جوبز (بالإنجليزية: Steven Paul Jobs)؛ (24 فبراير 1955 - 5 أكتوبر 2011) مخترع وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار ثم عضوا في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته..

    ستيف جوبز
    المخترع

    ستيف جوبز

    المزيد

    تعرّف على فيثاغورس ( الفيلسوف اليوناني )
    فيثاغورس هو فيلسوف وعالم رياضيات يوناني، مؤسس الحركة الفيثاغورية كما يعرف بمعادلته الشهيرة. اتتنا معلومات حوله من كتب كتبت قرون بعد وفاته، لذلك لا يوجد معلومات موثقة حول افكاره واعماله

    فيثاغورس
    الفيلسوف اليوناني

    فيثاغورس

    المزيد

    تعرّف على رضوان علام ( استاذ الفيزياء الكونية )
    الدكتور المصري رضوان علام سالم الطيار أستاذ الفيزياء الكونية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء الكونية، وهو أول من حصل على هذه الدرجة في الشرق الأوسط، والثالث على مستوى العالم.

    رضوان علام
    استاذ الفيزياء الكونية

    رضوان علام

    المزيد

    تعرّف على جوناثان سويفت ( أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي )
    (1667-1745) هو أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي عاش بين القرنين ال17 وال18 للميلاد واشتهر بمؤلفاته الساتيرية (السخرية) المنتقدة لعيوب المجتمع البريطاني في أيامه والسلطة الإنكليزية في إيرلندا. أهم مؤلفاته وأشهرها هي "رحلات جلفر" (أو "رحلات غوليفر") الذي نشره في 1726 والتي تضم أربعة كتب تصف أربع رحلات..

    جوناثان سويفت
    أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي

    جوناثان سويفت

المزيد ...

المجلّات: