صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على هشام حمودة ( )

    هشام حمودة
    المزيد

    تعرّف على سلطان العصيمى ( مدرب تنمية بشرية )

    سلطان العصيمى
    مدرب تنمية بشرية

    سلطان العصيمى

    المزيد

    تعرّف على سكايلر ويلر ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر
    المهندس الامريكي

    سكايلر ويلر

    المزيد

    تعرّف على إبراهام لينكولن ( لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية )
    (من 12 فبراير 1809م - 15 أبريل 1865م) كان الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1861م إلى 1865م. بالرغم من قصر الفترة الرئاسية للرئيس لينكون إلا أنه استطاع قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح بإعادة الولايات التي انفصلت عن الاتحاد بقوة السلاح، والقضاء على الحرب الأهلية الأمريكية.

    إبراهام لينكولن
    لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية

    إبراهام لينكولن

    المزيد

    تعرّف على ارسطو اوناسيس ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس
    رجل الاعمال

    ارسطو اوناسيس

    المزيد

    تعرّف على محمد عزيز الضميري ( الاستاذ )
    هو الاستاذ المحاضر في دبلومة ادارة الذات

    محمد عزيز الضميري
    المزيد

    تعرّف على أحمد بن عطاء الله السكندري ( فقية )
    ابن عطاء الله السكندري فقيه مالكي وصوفي شاذلي الطريقة، بل أحد أركان الطريقة الطريقة الشاذلية الصوفية، (658 هـ / 1260م - 709 هـ / 1309م). الملقب بـ "قطب العارفين" و"ترجمان الواصلين" و"مرشد السالكين". كان رجلا صالحا عالما يتكلم على كرسي ويحضر ميعاده خلق كثير، وكان لوعظه تأثير في القلوب، وكان..

    أحمد بن عطاء الله السكندري
    المزيد

    تعرّف على احمد قدوس ( مدرب التنمية البشرية )
    يعد احمد قدوس شخصية من الشخصيات التى تؤمن بان نجاح المؤسسات ياتى بالتدريب اولا لذا هو كرس حياته لتدريب الاخرين على اسس التنمية البشرية وتطوير الذات لانه تاثر كثيرا بدكتور الفقى لدرجه انه يعتبر الابن الروحى لدكتور ( ابراهيم الفقى )..

    احمد قدوس
    مدرب التنمية البشرية

    احمد قدوس

    المزيد

    تعرّف على مالكوم اكس ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس
    الداعيه اسلامى

    مالكوم اكس

    المزيد

    تعرّف على جورج برنارد شو ( مؤلف أيرلندي )
    (ولد 26 يوليو 1856 - توفي 2 نوفمبر 1950)، مؤلف أيرلندي شهير. ولد في دبلن، وانتقل إلى لندن حين أصبح في العشرينات. أول نجاحاته كانت في النقد الموسيقي والأدبي، ولكنه انتقل إلى المسرح، وألّف مايزيد عن ستين مسرحية خلال سنين مهنته. أعماله تحتوي على جرعة كوميديا، لكن تقريبا كلها تحمل رسائل اتهامات أمل برنارد شو أن..

    جورج برنارد شو
    مؤلف أيرلندي

    جورج برنارد شو

المزيد ...

المجلّات: