صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على محمد رسول الله ( رسول الله )
    أبو القاسم محمّد بن عبد الله بن عبد المطّلب (22 أبريل 571 - 8 يونيو 632) يؤمن المسلمون بأنّه رسول الله إلى الإنس والجن؛ ليعيدهم إلى توحيد الله وعبادته شأنه شأن كل الأنبياء والمرسلين، وهو خاتمهم، وأرسل للنّاس كافّة، ويؤمنون أيضا بأنّه أشرف المخلوقات وسيّد البشر، كما يعتقدون فيه العصمة. عند ذكر اسمه، يلحق..

    محمد رسول الله
    رسول الله

    محمد رسول الله

    المزيد

    تعرّف على صمويل مورس ( المخترع الامريكى )
    كان مخترعا أمريكيا يرجع له الفضل في اختراع التلغراف؛ عمل رساما طوال حياته لكنه لم يلق التقدير الذي يستحقه فعانى الفقر في أول حياته؛ أنشأ الأكاديمية الوطنية للتصميم؛ صنع أول نموذج عملي التلغراف سنة 1835 فأحدث ثورة في مجال الاتصالات.

    صمويل مورس
    المخترع الامريكى

    صمويل مورس

    المزيد

    تعرّف على غازي القصيبي ( شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي )
    (2 مارس 1940 - 15 أغسطس 2010) شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي، قضى في الأحساء سنوات عمره الأولى ثم انتقل بعدها إلى المنامة بالبحرين ليدرس فيها مراحل التعليم، حصل على درجة البكالوريس من كلية الحقوق في جامعة القاهرة، ثم حصل على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة جنوب كاليفورنيا التي لم يكن يريد..

    غازي القصيبي
    شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي

    غازي القصيبي

    المزيد

    تعرّف على ديل كارنيجى ( الكاتب الامريكى )
    ديل كارينجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري - 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 توفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين

    ديل كارنيجى
    الكاتب الامريكى

    ديل كارنيجى

    المزيد

    تعرّف على حمود عزيز ( البرلماني اليمني )
    صغير حمود أحمد عزيز برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم (280) بمحافظة أبين .

    حمود عزيز
    البرلماني اليمني

    حمود عزيز

    المزيد

    تعرّف على فينس لومباردى ( المدرب والرياضى المشهور )
    فينسنت توماس "فينس" لومباردي (Vincent Thomas "Vince" Lombardi)(المولد في 11 من يونيو 1913م – 3 من سبتمبر 1970م) مدرب كرة قدم أمريكية. كان أفضل مدرب لفريق جرين باي باكيرز خلال عقد السبعينيات.

    فينس لومباردى
    المدرب والرياضى المشهور

    فينس لومباردى

    المزيد

    تعرّف على بيل كلينتون ( الرئيس الامريكى السابق )
    ويليام جيفرسون كلينتون (19 أغسطس 1946 -)، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والأربعون، انتخب لفترتين رئاسيتين متتاليتين بين عامي 1993 و2001 يعد ثالث أصغر رئيس للولايات المتحدة بعد ثيودور روزفلت وجون كينيدي. تولى الرئاسة بعد نهاية الحرب الباردة. وهو زوج وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة السابقة..

    بيل كلينتون
    الرئيس الامريكى السابق

    بيل كلينتون

    المزيد

    تعرّف على تيودور سوس جيزل(دكتور سوس) ( روائي ورسام كارتون أمريكي )
    روائي ورسام كارتون أمريكي ولد عام 2 مارس 1904 في (سبرينغفيلد - ماساتشوستس) - (الولايات المتحدة الأمريكة) اشتهر بمؤلفاته ورسومه وخصوصا كتبه الموجهة للأطفال. بيعت أكثر من 200 مليون نسخة من كتبه، كما تحولت إلى عدد من الأفلام الناجحة مثل "جرينش" و"القطة في القبعة" و"هورتون يسمع من!" و"لوراكس".

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)
    روائي ورسام كارتون أمريكي

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    المزيد

    تعرّف على وودي الن ( الكاتب السينمائي و المسرحي )
    وودي آلن. مخرج وممثل وكاتب سينمائي ومسرحي وعازف جاز أمريكي. أحد أبرز المخرجين في هوليوود. عرف بتقديمه الأفلام الرومانسية الكوميدية التي يتخللها محاكاة ساخرة وكوميديا تهريجية

    وودي الن
    الكاتب السينمائي و المسرحي

    وودي الن

    المزيد

    تعرّف على بوب ديلن ( الفنان الامريكي )
    بوب ديلن اسمه الحقيقي روبرت ألن زيمرمان ولد في 24 مايو 1941 هو مغني وملحن وشاعر وفنان أمريكي يتمتع بصوت رائع ومرن، لقد كان شخصية مؤثرة في الموسيقى والثقافة الشعبية لأكثر من خمسة عقود.

    بوب ديلن
    الفنان الامريكي

    بوب ديلن

المزيد ...

المجلّات: