صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على نيلسون مانديلا ( الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا )
    نيلسون روليهلالا مانديلا (باللاتينية Nelson Rolihlahla Mandela) (ولد 18 يوليو 1918) هو الرئيس الأسبق لجمهورية جنوب إفريقيا وأحد أبرز المناضلين والمقاومين لسياسة التمييز العنصري التي كانت متبعة في جنوب إفريقيا. لقبه أفراد قبيلته بـ'ماديبا' Madiba وتعني 'العظيم المبجل', وهو لقب يطلقه افراد عشيرة مانديلا على الشخص الارفع..

    نيلسون مانديلا
    الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا

    نيلسون مانديلا

    المزيد

    تعرّف على كريم عبد الجبار ( اللاعب المحترف )
    كريم عبد الجبار (اسمه الأصلي: فرديناند لويس أركندور) (16 أبريل 1947 م في مدينة نيو يورك) هو إفريقي أمريكي، كان لاعب كرة سلة محترف، يعد أحد أبرز أبطال اللعبة في التاريخ، ذو طول يزيد على مترين و15 سنتيمترا، سجل أكثر من 38,387 نقطة طوال مشواره في اللعبة

    كريم عبد الجبار
    اللاعب المحترف

    كريم عبد الجبار

    المزيد

    تعرّف على اكيو موريتا ( المخترع اليابانى )
    ولد في توكونامه، آيتشي اليابان وتوفي في العاصمة اليابانية طوكيو) هو من أهم الأشخاص في القرن العشرين،من الشركاء المؤسسين لشركة سوني العالمية.

    اكيو موريتا
    المخترع اليابانى

    اكيو موريتا

    المزيد

    تعرّف على جورج برنارد شو ( مؤلف أيرلندي )
    (ولد 26 يوليو 1856 - توفي 2 نوفمبر 1950)، مؤلف أيرلندي شهير. ولد في دبلن، وانتقل إلى لندن حين أصبح في العشرينات. أول نجاحاته كانت في النقد الموسيقي والأدبي، ولكنه انتقل إلى المسرح، وألّف مايزيد عن ستين مسرحية خلال سنين مهنته. أعماله تحتوي على جرعة كوميديا، لكن تقريبا كلها تحمل رسائل اتهامات أمل برنارد شو أن..

    جورج برنارد شو
    مؤلف أيرلندي

    جورج برنارد شو

    المزيد

    تعرّف على أوشو ( الفيلسوف الهندي )
    تشاندرا موهان جاين، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعدا، و بهاجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1980. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم

    أوشو
    الفيلسوف الهندي

    أوشو

    المزيد

    تعرّف على درو هوستون ( منظم الإنترنت الأمريكي )
    هو منظم الإنترنت الأمريكي الذي عرف لكونه مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة النسخ الاحتياطي والتخزين على الإنترنت دروبوكس (خدمة) ، . وفقا لمجلة فوربس ، صافي ثروته هو 400 مليون دولار أمريكي

    درو هوستون
    منظم الإنترنت الأمريكي

    درو هوستون

    المزيد

    تعرّف على شمس الدين التبريزي ( عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي )
    شمس الدين التبريزي محمد بن ملك داد التبريزي (مواليد 1185 تبريز- 1248 خوي)، (582-645 هـ) هو عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي ينسب إلى مدينة تبريز. يعتبر المعلم الروحي لجلال الدين الرومي (مولانا). كتب ديوان التبريزي (الديوان الكبير) الذي كتبه في مجال العشق الإلهي.

    شمس الدين التبريزي
    عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي

    شمس الدين التبريزي

    المزيد

    تعرّف على مارك زوكربيرج ( رجل أعمال ومبرمج أميركي )
    ولد في وايت بلينس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهر بتأسيسه موقع الفيس بوك الاجتماعي، وهو أكبر موقع اجتماعي في العالم، أنشأ الموقع مع زملائه في قسم علوم الحاسب داستن موسكوفيتز وكريس هيوز وهو في جامعة هارفارد. وهو بمثابة الرئيس التنفيذي لموقع الفيسبوك.

    مارك زوكربيرج
    رجل أعمال ومبرمج أميركي

    مارك زوكربيرج

    المزيد

    تعرّف على مي دياب ( مهندسة )

    مي دياب
    مهندسة

    مي دياب

    المزيد

    تعرّف على انتونى روبنز ( مدرب تنمية بشرية )
    أنتوني روبنز (بالإنجليزية: Anthony Robbins) كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات. في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة "المشاهير المائة" ، وقالت المجلة بانه جنى اكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام .

    انتونى روبنز
    مدرب تنمية بشرية

    انتونى روبنز

المزيد ...

المجلّات: