صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على جيم رون ( المستثمر الامريكي )
    23‏/03‏/2018 - Jim Rohn إيمانويل جيمس رون، هو مستثمر أمريكي وكاتب وخطيب مفوه يعتبره الكثيرون المنظّر الأبرز للاقتصاد الأمريكي الحديث.

    جيم رون
    المستثمر الامريكي

    جيم رون

    المزيد

    تعرّف على عدي بن حاتم الطائي ( الصحابي الجليل )
    ابن حاتم الطائي الذي كان يضرب به المثل، في الجود والكرم وقد كان أبوه من أجود وأكرم العرب. تولى عدي: رئاسة قومه قبيلة طيء بعد وفاة أبيه في أرض الجبلين: أجا وسلمى وهي: منطقة حائل حاليا. كان نصرانيا ثم أسلم، وهو من صحابة النبي محمد.

    عدي بن حاتم الطائي
    الصحابي الجليل

    عدي بن حاتم الطائي

    المزيد

    تعرّف على كارل تيودور ياسبرس ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
    المزيد

    تعرّف على بابليليوس سيرس ( العالم )

    بابليليوس سيرس
    المزيد

    تعرّف على الحسن حيدر ( )

    الحسن حيدر
    المزيد

    تعرّف على جيسون ستاثام ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على اكيو موريتا ( المخترع اليابانى )
    ولد في توكونامه، آيتشي اليابان وتوفي في العاصمة اليابانية طوكيو) هو من أهم الأشخاص في القرن العشرين،من الشركاء المؤسسين لشركة سوني العالمية.

    اكيو موريتا
    المخترع اليابانى

    اكيو موريتا

    المزيد

    تعرّف على م. فراس ذياب ( )
    المهندس فراس ذياب لديه خبرة أكثرمن عشرين عاما في مجال ادارة المشاريع و البرامج في مجال الاتصالات و البرمجيات مع شركات عالمية و متعددة الجنسيات في الشرق الاوسط , افريقيا , و اسيا. و قد أدار فراس في خلال هذه المدة العشرات من المشاريع والبرامج و قدم الاستشارات للعملاء كشركات الاتصالات الرئيسية , المؤسسات..

    م. فراس ذياب
    المزيد

    تعرّف على إيهاب المالح ( المحاضر )
    هو محاضر ومراسل لقناة دريم

    إيهاب المالح
    المحاضر

    إيهاب المالح

    المزيد

    تعرّف على جريم ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
المزيد ...

المجلّات: