صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ابن حزم الأندلسي ( العالم الاندلسي والاسلامي )
    أبو محمد علي بن أحمد بن سعيد بن حزم بن غالب بن صالح بن خلف بن معدان بن سفيان بن يزيد الأندلسي القرطبي [3] (30 رمضان 384 هـ / 7 نوفمبر 994م.قرطبة - 28 شعبان 456 هـ / 15 اغسطس 1064م ولبة)، يعد من أكبر علماء الأندلس وأكبر علماء الإسلام تصنيفا وتأليفا بعد الطبري، وهو إمام حافظ. فقيه[؟] ظاهري، ومجدد القول به، بل محيي المذهب..

    ابن حزم الأندلسي
    العالم الاندلسي والاسلامي

    ابن حزم الأندلسي

    المزيد

    تعرّف على جون وودن ( لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي )
    (14 من أكتوبر 1910م- 4 من يونيو 2010م) هو لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي. لقب بـ "ساحر ويستوود، وفاز بعشر بطولات وطنية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات خلال 12 عاما لسبع مرات على التوالي— كمدرب فريق جامعة كاليفورنيا لكرة السلة (UCLA)، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل. وخلال هذه الفترة، فاز فريقه في 88 مباراة متتالية. وحصل على..

    جون وودن
    لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي

    جون وودن

    المزيد

    تعرّف على صلاح عبد السميع ( الدكتور )
    أستاذ المناهج وطرق التدريس المشارك بكلية التربية جامعة حلوان . خبير التدريب ، مدرب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية والعربية

    صلاح عبد السميع
    المزيد

    تعرّف على عمرو بن العاص ( القائد الحربى الاسلامى )
    عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني (592م - 682م)، أبو عبد الله، ابن سيد بني سهم من قريش العاص بن وائل السهمي وكان داهية من دهاة العرب، وصاحب رأي وفكر، وفارسا من الفرسان، أرسلته قريش إلى الحبشة ليطلب من النجاشي تسليمه المسلمين الذين هاجروا إلى الحبشة فرارا من الكفار وإعادتهم إلى مكة لمحاسبتهم وردهم عن..

    عمرو بن العاص
    القائد الحربى الاسلامى

    عمرو بن العاص

    المزيد

    تعرّف على محمد الغزالي ( )

    محمد الغزالي
    المزيد

    تعرّف على أمير منير ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير
    دكتور وداعية مصري

    أمير منير

    المزيد

    تعرّف على هدي فتحي ( الدكتورة )
    Lecturer in Radiotherapy and Nuclear Medicine department ,National Cancer Institute ,Consultant in Damietta Cancer Center and in Naser Institute hospital.

    هدي فتحي
    الدكتورة

    هدي فتحي

    المزيد

    تعرّف على واين داير ( المؤلف والمحاضر )
    واين ولتر داير (10 مايو 1940 في دترويت في مشكان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له كتاب من اهم كتبه في عام 1976 بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ . له كثير من المؤلفات مثل قوة العزيمة , مواطن الضعف لديك , سوف تراه عندما تؤمن .

    واين داير
    المؤلف والمحاضر

    واين داير

    المزيد

    تعرّف على سامى يوسف ( منشد اسلامى )
    مغني ملحن ومنتج وموسيقي ومؤلف أغاني مسلم بريطاني، تميز بخلفيته الإسلامية وأغانيه التي تمجد أخلاق الإسلام، الموسيقية الواسعة ودرس الموسيقى على يد العديد من أشهر الملحنين. تلقى دراسته في إحدى أكثر المعاهد الموسيقية المرموقة في العالم الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن، الموسيقى كانت هي المصير..

    سامى يوسف
    منشد اسلامى

    سامى يوسف

    المزيد

    تعرّف على أمجد قورشة ( الدكتور )
    هو رجل دين أردني، يعمل حاليا مدرس في كلية الشريعة في الجامعة الأردنية.

    أمجد قورشة
    الدكتور

    أمجد قورشة

المزيد ...

المجلّات: