صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على هنرى كيسنجر ( الباحث السياسي الأمريكي )
    هنري ألفريد كسنجر والأصح هاينز ألفريد كسنجر (27 مايو 1923 في فورث، ألمانيا) باحث سياسي أمريكي وسياسي ألماني النشأة، ولد وسمي هاينز ألفريد كسنجر، كان أبوه معلما، وبسبب أصله اليهودي هرب هو وأهله في عام 1938 من ألمانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية خوفا من النازيين الألمان, التحق بمعهد جورج واشنطن في نيويورك

    هنرى كيسنجر
    الباحث السياسي الأمريكي

    هنرى كيسنجر

    المزيد

    تعرّف على ابراهيم ( استاذ )

    ابراهيم
    استاذ

    ابراهيم

    المزيد

    تعرّف على واين داير ( المؤلف والمحاضر )
    واين ولتر داير (10 مايو 1940 في دترويت في مشكان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له كتاب من اهم كتبه في عام 1976 بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ . له كثير من المؤلفات مثل قوة العزيمة , مواطن الضعف لديك , سوف تراه عندما تؤمن .

    واين داير
    المؤلف والمحاضر

    واين داير

    المزيد

    تعرّف على جون هولاند ( المهندس و المخترع الايرلندى )
    جون فيليب هولاند (1840 - 1914).مهندس إيرلندي طور أول غواصة بحرية و قدمها للبحرية الأمريكية للنظر فيها ، كما طور أول غواصة بحرية ملكية هولاند 1 .

    جون هولاند
    المهندس و المخترع الايرلندى

    جون هولاند

    المزيد

    تعرّف على رضوان علام ( استاذ الفيزياء الكونية )
    الدكتور المصري رضوان علام سالم الطيار أستاذ الفيزياء الكونية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء الكونية، وهو أول من حصل على هذه الدرجة في الشرق الأوسط، والثالث على مستوى العالم.

    رضوان علام
    استاذ الفيزياء الكونية

    رضوان علام

    المزيد

    تعرّف على احمد نظمي ( المحاضر )
    هو المحاضر في كورسات تعليم الCCNA,VPN

    احمد نظمي
    المحاضر

    احمد نظمي

    المزيد

    تعرّف على كنانه اونلاين ( )
    بوابة التنمية المجتمعية كنانة أونلاين تهدف إلى إثراء المحتوى العربى على الإنترنت بمختلف مجالاته الخاصة بالتنمية المجتمعية و تمكين مستخدم الإنترنت العربى من حسن استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات

    كنانه اونلاين
    المزيد

    تعرّف على ابو بكر الصديق ( اول الخلفاء الراشدين )
    أبو بكر الصّدّيق، واسمه عبد الله بن أبي قحافة التيمي القرشي، أول الخلفاء الراشدين وأحد أوائل الصحابة الذين أسلموا من أهل قريش ورافقوا النبي محمد بن عبد الله منذ بدء الإسلام، وهو صديقه ورفيقه في الهجرة إلى المدينة المنورة، وأحد العشرة المبشرين بالجنة عند أهل السنة والجماعة، أسلم على يده الكثير من..

    ابو بكر الصديق
    اول الخلفاء الراشدين

    ابو بكر الصديق

    المزيد

    تعرّف على أحمد ديدات ( الداعية الإسلامي )
    ولد أحمد حسين ديدات ولد في (تادكهار فار) بإقليم سورات بالهند عام 1918 م لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة, وكان يعمل والده بالزراعة وأمه تعاونه ومكثا تسع سنوات ثم انتقل والده إلى جنوب أفريقياوعاش في ديربان وغير أبيه اتجاه عمله الزراعي وعمل ترزيا ونشئ الشيخ على منهج أهل السنة منذ نعومة أظافره

    أحمد ديدات
    الداعية الإسلامي

    أحمد ديدات

    المزيد

    تعرّف على م. فراس ذياب ( )
    المهندس فراس ذياب لديه خبرة أكثرمن عشرين عاما في مجال ادارة المشاريع و البرامج في مجال الاتصالات و البرمجيات مع شركات عالمية و متعددة الجنسيات في الشرق الاوسط , افريقيا , و اسيا. و قد أدار فراس في خلال هذه المدة العشرات من المشاريع والبرامج و قدم الاستشارات للعملاء كشركات الاتصالات الرئيسية , المؤسسات..

    م. فراس ذياب
المزيد ...

المجلّات: