صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الباهي جاد ( )

    الباهي جاد
    المزيد

    تعرّف على مايكل ديل ( رجل الاعمال )
    مايكل ديل (بالإنجليزية : Michael Dell) رجل أعمال والمدير التنفيذي لشركة ديل للحواسيب وهو أصغر المدراء التنفيذيين في قائمة أثرى 500 شخص في العالم.

    مايكل ديل
    رجل الاعمال

    مايكل ديل

    المزيد

    تعرّف على احمد الغندور ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على كارل شترنهايم ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم
    كاتب مسرحي تعبيري ألماني

    كارل شترنهايم

    المزيد

    تعرّف على أحمد زكي أبو شادي ( الطبيب و الشاعر الدكتور )
    شاعر وطبيب مصري مؤسس مدرسة أبولو الشعرية التي ضمت شعراء الرومانسية في العصر الحديث. وكان يعمل وكيلا لكلية الطب، ثم هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبقي هناك حتى وفاته.

     أحمد زكي أبو شادي
    الطبيب و الشاعر الدكتور

    أحمد زكي أبو شادي

    المزيد

    تعرّف على جورج أورويل ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على هنرى فورد ( رجل الاعمال )
    هنري فورد Henry Ford (30 يوليو 1863 – 7 أبريل 1947)، هو اقتصادي أمريكي بارز، ومؤسس شركة فورد للسيارات، وراعي تطوير تقنية نظام التجميع للانتاج المتسلسل. وقد ساعد ما وفرته الشركة من تلك التقنية على بيع السيارات بأقل الأسعار. فكان أكثر من نصف السيارات التي بيعت في الولايات المتحدة بين عامي 1908و1927م من صنع فورد.

    هنرى فورد
    رجل الاعمال

    هنرى فورد

    المزيد

    تعرّف على مايكل راشد ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على مالكوم فوربس ( رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس )
    (19 أغسطس 1919 - 24 فبراير 1990) رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس، والتي أسسها والده بيرتي تشارلز فوربس. رأسمالي كبير ومؤمن بالتجارة الحرة في الأسواق. يعشق أسلوب الحياة الصاخب. عاش فوربس حياة ترفيهية مليئة بالبذخ مازال يحكي الناس عنها حتى وقتنا الحالي. عاشق للحفلات وللسفر. يهوى فوربس إنشاء مجموعات خاصة به من..

    مالكوم فوربس
    رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس

    مالكوم فوربس

    المزيد

    تعرّف على مالكوم اكس ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس
    الداعيه اسلامى

    مالكوم اكس

المزيد ...

المجلّات: