صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على روزالي ماجيو ( كاتبة ومؤلفة أمريكية )
    الكاتبة روزالي ماجيو مؤلفة كتاب فن الحوار والحديث إلى أيّ شخص، وهي كاتبة ومؤلفة أمريكية تعيش في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، لها العديد من الكتب والمؤلفات الشهيرة فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين وتنمية مهارات الإتصال، وتحسين سبل التواصل الفعال في العلاقات الشخصية وعلاقات الأعمال

    روزالي ماجيو
    كاتبة ومؤلفة أمريكية

    روزالي ماجيو

    المزيد

    تعرّف على بيتر دراكر ( الكاتب والمفكر الادارى )
    ولد في فيينا عاصمة النمسا في 1909م وعاش معظم حياته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث عاش في الفترة بين (19 نوفمبر 1909- 11 نوفمبر 2005)، والده كان محاميا ووالدته طبيبة أي أنه عاش وترعرع في بيئة مثقفة .قام بتأليف أكثر من 40 كتابا من أعظم المؤلفات في مجالات السياسة والاقتصاد والإدارة. ترجمت جميع كتبه لأكثر من 20..

    بيتر دراكر
    الكاتب والمفكر الادارى

    بيتر دراكر

    المزيد

    تعرّف على هاروكي موراكامي ( كاتب ياباني )
    مواليد 12 يناير 1949) هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز..

    هاروكي موراكامي
    كاتب ياباني

    هاروكي موراكامي

    المزيد

    تعرّف على مكسيم غوركي ( أديب وناشط سياسي ماركسي روسي )
    ويعرف باسم مكسيم غوركي (Максим Горький)؛ (28 مارس 1868 - 18 يونيو 1936)، أديب وناشط سياسي ماركسي روسي، مؤسس مدرسة الواقعية الاشتراكية التي تجسد النظرة الماركسية للأدب حيث يرى أن الأدب مبني على النشاط الاقتصادي في نشأته ونموه وتطوره، وأنه يؤثر في المجتمع بقوته الخاصة، لذلك ينبغي توظيفه في خدمة المجتمع. كما تم..

    مكسيم غوركي
    أديب وناشط سياسي ماركسي روسي

    مكسيم غوركي

    المزيد

    تعرّف على غاندى ( السياسى البارز )
    موهانداس كرمشاند غاندي (بالإنجليزية:Mohandas Karamchand Gandhi)؛ (2 أكتوبر 1869 - 30 يناير 1948) كان السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند. كان رائدا للساتياغراها وهي مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل، التي تأسست بقوة عقب أهمسا أو اللاعنف الكامل، والتي أدت إلى استقلال الهند وألهمت..

    غاندى
    السياسى البارز

    غاندى

    المزيد

    تعرّف على مصطفى عاطف ( المنشد الاسلامى )

    مصطفى عاطف
    المنشد الاسلامى

    مصطفى عاطف

    المزيد

    تعرّف على طارق بن زياد ( قائد عسكري مسلم )

    طارق بن زياد
    قائد عسكري مسلم

    طارق بن زياد

    المزيد

    تعرّف على جون ديوي ( زعيم الفلسفة البراغماتية )
    جون ديوي هو مربٍ وفيلسوف وعالم نفس أمريكي وزعيم من زعماء الفلسفة البراغماتية. ويعتبر من أوائل المؤسسين لها. ولد في 20 أكتوبر عام 1859 وتوفي عام 1952

    جون ديوي
    زعيم الفلسفة البراغماتية

    جون ديوي

    المزيد

    تعرّف على الزهراوى ( الطبيب العربى )
    هو طبيب عربي مسلم عاش في الأندلس. يعد أعظم الجراحين الذين ظهروا في العالم الإسلامي، ووصفه الكثيرون بأبو الجراحة الحديثة.

    الزهراوى
    الطبيب العربى

    الزهراوى

    المزيد

    تعرّف على أنطوني فان ليفينهوك ( المخترع الهولندى )
    عالم هولندي عاش قرابة ٩١ سنة، تاريخ ميلاده ووفاته هو نفس تاريخ ميلاد وممات السير كريستوفر رن، وكان عالما طبيا. بدأ مهنته كاهنا بسيطا في أحد بيوت أمستردام، وبدأ حياته العملية كاتبا متواضعا في أحد المستودعات الهولندية في أمستردام. ومعظم اكتشافاته كانت تتعلق بالجسم البشري، وقد تمت من خلال استخدامه..

    أنطوني فان ليفينهوك
    المخترع الهولندى

    أنطوني فان ليفينهوك

المزيد ...

المجلّات: